زينب عبد الرزاق: دورة التايكواندو الدولية حققت أهدافها

الرياضة 2021/09/15
...

 بغداد: شفاء الكناني
 
قالت مدربة التايكواندو زينب عبد الرزاق، إن الدورة التدريبية الدولية التي اقامها الاتحاد المركزي للعبة بمقره في بغداد مؤخرا، حققت اهدافها واسهمت في تعزيز الجانبين النظري والعملي للمدربين المشاركين فيها. 
واوضحت ان الدورة التدريبية تزامنت مع دورة تحكيمية دولية حاضر فيها الخبيران المصريان المحاضر الدولي محمود شلبي والكراند ماستر وليد جودة، وكانت غنية في منهاجها الذي تضمن محاضرات شملت اخر تطورات علم التدريب الحديث الخاص برياضة التايكواندو القتالية، وبينت ان الدورة التدريبية التي استمرت 3 ايام اقيمت بحضور رئيس الاتحاد المركزي للعبة ابراهيم البهادلي وبقية اعضاء اتحاد اللعبة واللجان الفنية العاملة المشرفة على المدربين والحكام. 
وذكرت المدربة زينب عبد الرزاق انها سعيدة بتسجيل حضورها ضمن المشاركين والحصول على معلومات متقدمة في اللعبة، الى جانب حصولها على شهادة تدريب دولية، لتضاف الى سجلها التدريبي في رياضة التايكواندو. 
ونوهت بأنها تواصل اشرافها على مدرستها المتخصصة في رياضة التايكواندو للفتيات ولاعبي الفئات العمرية، الذين يؤدون تدريباتهم المنتظمة وفقا لجدول خاص يبدأ من الاساس، لتعليمهم فن التايكواندو ووضع برامج ترتقي بامكاناتهم واقامة اختبارات الاحزمة، مع نزالات ودية مع بقية المراكز التدريبية في الكوت، من اجل تعزيز قاعدة اللعبة، واكتشاف الابطال المؤهلين لتمثيل الاندية والمنتخبات الوطنية.