حنون مشكور يراهن على تفوق الصقور في الفئات العمرية

الرياضة 2021/09/15
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
راهن النجم الدولي السابق ومشرف كرة اشبال الجوية حاليا حنون مشكور على تفوق الصقور في منافسات الفئات العمرية لاعوام مقبلة، نظرا لتواجد طاقات متعددة بمختلف الاعمار، والدعم المستمر من قبل الادارة بهدف الارتقاء بفرق النادي من ناحيتي النتائج والمستوى الفني.
وقال مشكور لـ(الصباح الرياضي): إن الجوية يضم حاليا خامات عديدة بجميع الفئات والاعمار، وهي تحت اشراف نخبة من المدربين، وبالتالي فان الصقور يسير بالطريق الصحيح نحو صناعة اسماء جديدة للساحة الكروية في العراق.
واضاف انه يراهن على تفوق الجوية في مسابقات الفئات العمرية لاعوام مقبلة، نظرا لتواجد المواهب والتخطيط السليم والدعم المستمر من قبل ادارة النادي، بهدف الارتقاء بفرقه، من ناحيتي النتائج والمستوى الفني.
واشاد مشكور بالانجازات الاخيرة التي تحققت لرياضة الصقور في مجال الكرة، لا سيما فوز الفريق الاول بالدوري الممتاز وكأس العراق، فضلا عن تتويج اشبال النادي بلقب منافسات الفئات العمرية.
وبدوره تحدث عضو الملاك التدريبي المساعد لكرة الاشبال فريد جعفر عن اسباب تفوق الصقور في الفئات العمرية قائلا: إن الفريق عمل كخلية نحل من بداية الدوري وحتى المباراة النهائية، مضيفا ان لاعبي الصقور استحقوا الفوز على الزوراء والتتويج باللقب، بعد ان قدموا مستويات مميزة خلال شوطي اللقاء.
واشار جعفر الى ان فريقه يضم اسماء مميزة في صفوفه، ويتوقع لها التألق في الملاعب الكروية مستقبلا، مبينا ان الملاك التدريبي لاشبال الصقور اختار لاعبيه بعناية بعد ان تم فتح ابواب النادي امام الجميع، وعمل خلال الفترة السابقة على صقل موهبتهم وتعليمهم طرق اللعب الحديثة واساسيات الكرة وفنونها، ليجني في ختام الموسم ثمار الفوز بكأس الدوري.