جلال حسن: لن أستعجل العودة للملاعب

الرياضة 2021/10/27
...

 بغداد: الصباح الرياضي
أكد حارس مرمى منتخبنا الوطني وفريق الزوراء لكرة القدم جلال حسن انه لن يستعجل العودة إلى الملاعب، بانتظار اكتساب الشفاء التام من آثار الإصابة الخطيرة التي ألمت به خلال الفترة الماضية.
وقال حسن في تصريح خص به «الصباح الرياضي» ان الاصابة التي تعرض لها في معسكر اعدادي سابق لمنتخبنا الوطني كانت في الغضروف، وهي من أشد أنواع الإصابات وبحاجة إلى التعافي بشكل كامل للعودة مجددا إلى الملاعب، مبينا ان سوء أرضية أغلب ملاعبنا منحه سببا اضافيا لعدم استعجال مسألة العودة للتدريبات الجماعية رفقة فريقه الزوراء.
وأشار الى انه بحسب تشخيص الطبيب المشرف على علاجه، فانه سيكتسب الشفاء التام بعد نحو اسبوعين من الآن، وسينخرط تدريجيا بعدها في الوحدات التدريبية تمهيدا للوصول للجاهزية المطلوبة والعودة للذود عن شباك النوارس والمنتخب الوطني مجددا.
وبشأن موقفه من اللحاق بمواجهتي المنتخب الوطني المقبلتين أمام سوريا وكوريا الجنوبية يومي الحادي عشر والسادس عشر من شهر تشرين الثاني المقبل، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر 2022، أوضح حسن ان مسألة غيابه عن هاتين المباراتين شبه مؤكدة، لكنه سيدخل في سباق مع الزمن من أجل اللحاق بوفد أسود الرافدين الذي سيخوض نهائيات كأس العرب نهاية الشهر المقبل.