اليوم.. انطلاق بطولة الأشبال بالملاكمة

الرياضة 2021/10/28
...

  بغداد: حيدر كاظم 
 
تنطلقُ منافسات بطولة العراق بالملاكمة لفئة الاشبال اليوم الخميس، ويقيمها اتحاد اللعبة المركزي، ويضيفها نادي العمال بمنطقة الاسكان في بغداد، ومن المؤمل ان تشهد المسابقة مشاركة واسعة من الفرق المحلية.
وقال مدير المكتب الاعلامي لاتحاد الملاكمة في تصريح خص به (الصباح الرياضي): ان بطولة اشبال العراق ستنطلق اليوم في نادي العمال بمشاركة 40 ناديا من مختلف المحافظات، وستكون لفئتي البنين والبنات.
واضاف محمد الخفاجي، ان الهدف من إقامتها هو من اجل اكتشاف طاقات واعدة واختيار افضل الاسماء حسب النتائج النهائية للبطولة بغية تمثيل البلد في الاستحقاقات الخارجية المقبلة، لا سيما انها ستكون تحت أنظار الملاك التدريبي لمنتخبنا الوطني.
واشار الى ان اتحاد الملاكمة اكد اهمية مشاركة الشبلات في هذه البطولة، لخلق قاعدة رصينة من البنات يصبحن نواة حقيقية لمنتخب قادر على تحقيق الانجازات في المحافل الدولية مستقبلا.
وبشأن البطولات الخارجية اوضح الخفاجي، ان منتخبنا الشبابي يواصل تحضيراته استعدادا للمشاركة في بطولة العرب التي من المحتمل ان تقام في الكويت بالثامن عشر من الشهر المقبل، منوها بان هناك احتمالا كبيرا لتأجيلها الى اشعار اخر، بسبب عدم موافقة الحكومة الكويتية على تنظيمها في الوقت المحدد، وذلك لاستمرار تداعيات جائحة كورونا في المنطقة.