اختبار سهل للمتصدر في دوري الصالات

الرياضة 2019/03/11
...

بغداد/ بلال زكي
تنطلق اليوم مواجهات الجولة الرابعة من المرحلة الثانية للدوري الممتاز بكرة الصالات, باقامة سبع مباريات, أبرزها مواجهة المتصدر الشرطة ومتذيل الترتيب شهربان في قاعة نادي الشباب.
ويبدو الشرطة هو المرشح الأوفر حظا على الورق لخطف النقاط الثلاث والحفاظ على صدارة الدوري, عطفا على المستويات المتميزة التي يقدمها وكان آخرها فوزه في الجولة الماضية على الصناعات الكهربائية, اضافة إلى ضعف منافسه الذي مني ب16 خسارة في الموسم الحالي مقابل فوز وحيد.
ويضيف نفط الجنوب في قاعته أمانة بغداد, ويسعى الفريق البصري إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل اقتناص الفوز ومواصلة الضغط على المتصدر أملا في تعثره خلال الجولات المقبلة, في المقابل يدرك بغداد صعوبة مهمته, الا ان هذا لن يحد من طموحاته في محاولة الخروج بنتيجة ايجابية تعزز موقعه في سلم الترتيب.
وتحتضن قاعة العدل مواجهة الصناعات الكهربائية الذي قدم أوراق اعتماده كاحد أبرز أندية الموسم الحالي وضيفه غاز الجنوب, ويتطلع الصناعات إلى استعادة نغمة الفوز لتعزيز موقعه في المركز الثالث, فيما يرنو الضيف إلى الوقوف ندا قويا ومجاراة منافسه للابتعاد عن مناطق الخطر التي يقبع فيها.
وستكون قاعة التضامن مسرحا للقاء حامل لقب النسخة الماضية نفط الوسط وضيفه الميناء, وعانى عندليب الفرات كثيرا في الموسم الحالي, الأمر الذي أدى الى تراجعه للمركز الرابع, فيما يقدم الميناء أحد أجمل مواسمه على الاطلاق وطموحه يتمثل في اقتحام المراكز الأربعة الأولى.
وفي بقية المباريات, يلتقي الجيش والجوية, ويواجه مصافي الوسط الجنسية, ويلاعب مصافي الجنوب ضيفه الشرقية.