الأولمبي يتحضّر للقاء تايلند غداً

الرياضة 2022/03/28
...

 دبي: موفد الصباح
 
أجرى منتخبنا الأولمبي لكرة القدم وحدة تدريبية صباح أمس الأحد تحضيراً لمواجهة نظيره التايلندي يوم غد الثلاثاء في ختام مشاركته ببطولة دبي الدولية التي شهدت مشاركة 10 منتخبات. وأقيمت التدريبات بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء المدافع مارتن حداد الذي تعرض لإصابة على مستوى الكاحل في الشوط الثاني من لقاء السعودية.
ومن المؤمل أن يبتعد حداد لفترة قد تصل إلى عشرة أيام عن الملاعب، ما يجعل مشاركته أمام تايلند شبه مستحيلة. وقررت بعثة المنتخب بالتشاور مع الملاك التدريبي منح اللاعبين وقتاً حراً للتسوق والتجول في مدينة دبي بدءاً من عصر أمس واستمر لغاية الساعة التاسعة مساء.
وسبق لمنتخبنا أن خاض في بطولة دبي الدولية مباراتين تعادل سلبياً في الأولى أمام فيتنام وخسر الثانية مع السعودية بهدفين مقابل هدف وحيد، وسيكون لقاء الغد أمام تايلند لتحديد المركزين السابع والثامن في الجدول العام لترتيب البطولة.وسيكون لقب البطولة محصوراً بين منتخبي اليابان والسعودية الذين يمتلك كل منهما ست نقاط، وستواجه الإمارات الصين لتحديد المركزين الثالث والرابع، وستلاقي كرواتيا منتخب قطر لتحديد المركزين الخامس والسادس، أما أُوزبكستان وفيتنام فسيلعبان لتحديد المركزين الأخيرين التاسع والعاشر.تجدر الإشارة إلى أن بطولة دبي الدولية تندرج ضمن تحضيرات المنتخبات الآسيوية لخوض النهائيات القارية المؤهلة للاولمبياد والمؤمل أن تحتضنها أوزبكستان مطلع حزيران المقبل.