اليوم.. نهائي كأس العراق بين سيدات الجوية والزوراء

الرياضة 2022/04/02
...

 بغداد : الصباح الرياضي
 
يقامُ اليوم نهائي بطولة كأس العراق بكرة الصالات بين سيدات القوة الجوية والزوراء في قاعة بابل للموهبة الرياضية، بالساعة الثانية ظهراً بتوقيت العاصمة بغداد.
وبلغَ فريق الصقور للسيدات المباراة الختامية بعد التفوق في نصف النهائي على نادي شباب الوطن بنتيجة كبيرة 
(13 - 1)،في حين تأهل النوارس في الدور نفسه بالفوز على الدفاع الجوي (7 - 2).
ويبدو أن اللقاء الختامي سيكون مليئاً بالندية والإثارة بين الفريقين لما يمتلكانه من أسماء مميزة في كرة الصالات، فضلاً عن الأداء المتصاعد خلال المباريات السابقة.
ويعولُ الأزرق على لاعباته المميزات، لا سيما زينب عباس ونادية فاضل وتبارك مؤيد وآلاء علي وغفران صديق وأسماء قاسم لتحقيق الفوز والظفر بكأس المسابقة، لاسيما بعد ثبات المستوى وارتفاع المستوى اللياقي لدى اللاعبات بمرور ثلاث مواجهات.
من جانبه يبحث الأبيض عن تحقيق نتيجة جيدة تسهم في التتويج باللقب، بتواجد لاعبات شابات يتوقع لهن التألق في المدة المقبلة ومنهن ميس مهدي وشوخان نور الدين وخلات اسعد وشيلان عبد الله وطيبة سليم واواز يونس وبراء، وغيرهن.
وكانت لاعبات الجوية قد تصدرن لائحة المجموعة الأولى في الدور الأول برصيد 4 نقاط من فوز على البلدي وتعادل أمام الدفاع الجوي الذي حل ثانياً بالرصيد نفسه، في حين جاء نادي البلدي ثالثاً من دون نقاط.
وبدوره انتزع فريق سيدات الزوراء المرتبة الأولى بجدارة واستحقاق من فوزين على شباب الوطن وفتاة بابل، ليجمع 6 نقاط، بينما جاء شباب الوطن وصيفاً برصيد 3 نقاط، وفي المقابل تذيل نادي فتاة بابل المرتبة الثالثة والأخيرة بلا نقاط.
يشار إلى أن بطولة كأس العراق لكرة صالات السيدات التي احتضنتها بنجاح محافظة بابل شارك فيها 6 فرق هي القوة الجوية والزوراء وشباب الوطن وفتاة بابل والدفاع الجوي والبلدي.