أحمد خضير: الجوية سيكون رقماً صعباً في المسابقة القارية

الرياضة 2022/04/03
...

 بغداد: حيدر كاظم 
أكد مشرف كرة القوة الجوية أحمد خضير أن فريقه لن يكتفي بالمشاركة فقط في البطولة القارية للأندية، بل يطمح أن يكون رقما صعبا في المجموعة من أجل المنافسة بقوة على بطاقة الترشح إلى الدور الثاني.
وقال خضير لـ(الصباح): إن الفريق خاض أمس السبت ثاني وحدة تدريبية له بعد الوصول إلى مدينة الرياض السعودية، بمشاركة جميع لاعبي الصقور، باستثناء كرار نبيل، الغائب رسميا عن مباراة الجزيرة الإماراتي لعدم جاهزيته.
وأضاف أن الأزرق عازم على الظهور بصورة مشرفة وسيكون رقما صعبا في المجموعة، من أجل الفوز ببطاقة العبور للدور الثاني من البطولة القارية.
وتابع خضير أن الحظوظ متساوية بين جميع فرق المجموعة مع أفضلية الأرض والجمهور للشباب السعودي، ولكن ذلك لن يمنع ممثل كرتنا الوحيد من بلوغ المرحلة الأولى نحو الوصول إلى الأدوار المتقدمة، بتواجد نخبة من اللاعبين الدوليين الذين يمتلكون الخبرة في خوض المباريات الكبرى والتعامل مع الضغوطات، لا سيما أن تشكيلة الصقور تضم العديد من عناصر منتخبنا الوطني مثل أحمد إبراهيم وميثم جبار وعلاء عباس وإبراهيم بايش وحسن رائد وضرغام إسماعيل ومحمد علي عبود ومنتظر محمد ومصطفى محمد، كما يعول الجهاز الفني بقيادة المدرب حكيم شاكر، على بقية الأسماء المحلية والمحترفة بغية تحقيق الهدف المنشود.
يذكر أن الجوية يتواجد ضمن المجموعة الثانية إلى جانب الجزيرة الإماراتي والشباب السعودي ومومباي سيتي الهندي.