إدارة الزوراء: لا عقوبات مالية على اللاعبين

الرياضة 2022/04/11
...

 بغداد: الصباح الرياضي
 
نفت الهيئة الإدارية لنادي الزوراء فرضها عقوبات مالية على لاعبي فريقها الكروي على خلفية تراجع الأداء والنتائج خلال الجولات الأخيرة للدوري الممتاز، في وقت أعلنت فيه جاهزية محترفها الجزائري الهواري طويل للعودة إلى الملاعب.
وقال عضو الهيئة الإدارية الناطق الإعلامي للنادي عبد الرحمن رشيد في تصريح خص به “الصباح” إن ما أشيع في المواقع الإخبارية خلال اليومين الماضيين عن خصم الإدارة قيمة 25 بالمئة من عقود اللاعبين، لا أساس له من الصحة على الإطلاق، مبينا أن الأمر لم يتعد عقد اجتماع طارئ حثت الإدارة خلاله اللاعبين والجهاز الفني على ضرورة طي صفحة المباريات السابقة وما رافقها من إرهاصات والتركيز على تقديم أفضل ما لديهم خلال الجولات المقبلة، من أجل إبقاء حظوظ الفريق قائمة بالمنافسة.
وأضاف أن الإدارة لم تلجأ إلى خيار فرض العقوبات المالية برغم أنه حق قانوني مثبت في عقود اللاعبين، إيمانا منها بقدرة الفريق على استعادة وضعه الطبيعي ومكانته المعهودة بين أندية الممتاز، لاسيما أن المركز الخامس الذي يحتله النوارس حاليا لا يناسب طموحات وتطلعات الإدارة ولا حتى الجماهير التي تمني النفس بتحقيق الانتصارات والاقتراب من الصدارة.
وبشأن غياب هداف الفريق المحترف الجزائري الهواري طويل عن اللقاء الأخير أمام نفط ميسان، أوضح رشيد أن الغياب سببه إصابة بسيطة تعرض لها اللاعب خلال التدريبات، منوها بأن الجهاز الطبي أوصى بعدم إشراكه أمام نفط ميسان خوفا من تفاقم الإصابة.
وأضاف أن اللاعب الجزائري اشترك خلال التدريبات الجماعية التي أقيمت أمس بعد أن منحه طبيب الفريق الضوء الأخضر، وبالتالي فإن مسألة الزج به أمام أربيل خلال الجولة المقبلة واردة بشكل كبير.
وتابع أن الجهاز الطبي يتابع عن كثب إصابة اللاعب مهدي كامل الذي سيرافق بعثة الزوراء المتوجهة إلى أربيل على أمل اكتساب الجاهزية التامة قبل لقاء فرانسو حريري المرتقب، وإن لم يتمكن من ذلك فإن الملاك التدريبي يأمل استعادته أمام نوروز في الجولة بعد المقبلة.