اختبار ثان للصقور في البطولة الآسيوية

الرياضة 2022/04/11
...

 بغداد: حيدر كاظم 
 
يخوض القوة الجوية اختباره الثاني في البطولة الآسيوية للأندية بكرة القدم عندما يلاعب مومباي سيتي الهندي اليوم الاثنين في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت العاصمة بغداد، وسيكون ملعب الملك فهد الدولي مسرحا للمباراة التي تأتي في إطار الجولة الثانية من مرحلة المجموعات. 
ويتطلع الصقور إلى مواصلة عروضه المميزة بهدف تحقيق الفوز والظفر بثلاث نقاط ثمينة تكون حافزا له قبل ملاقاة الشباب السعودي في الجولة المقبلة.
ويعول ممثل كرتنا على خبرة لاعبيه من أجل حسم نتيجة اللقاء والمضي قدما نحو المنافسة بقوة على صدارة المجموعة الثانية.
وحقق الأزرق بداية مثالية في المسابقة القارية عقب تغلبه على نظيره الجزيرة الإماراتي بهدفين مقابل هدف واحد.
وعلى الجانب الآخر يبحث الفريق الهندي عن تصحيح المسار بعد خسارته الأولى أمام الشباب السعودي بثلاثة أهداف من دون رد، ويعد مومباي سيتي الحلقة الأضعف في المجموعة بحكم الفوارق الفنية بين الفرق المتنافسة. وفي سياق متصل تحدث اللاعب إبراهيم بايش عن حظوظ فريقه في لقاء اليوم قائلا: إن الصقور طوى صفحة المباراة الأولى، ويركز حاليا على مواجهة مومباي الهندي، بغية الخروج بنتيجة إيجابية تسهم في البقاء ضمن دائرة المنافسة على المركز الأول. وأوضح بايش أن فريقه يعد كل مباراة في المجموعة بمثابة نهائي مبكر، وأن اللاعبين عازمون على تقديم مستويات جيدة تليق باسم نادي الجوية خصوصا والكرة العراقية عموما، على أمل أن تكون المشاركة الحالية هي الأفضل لأنديتنا في تأريخ البطولة الآسيوية. وفي لقاء آخر من المجموعة ذاتها يلعب الشباب السعودي أمام الجزيرة الإماراتي في مباراة صعبة على الفريقين الطامحين لمنافسة الصقور على بطاقة الترشح إلى الدور الثاني.