إدارة كربلاء تؤكد تمسكها بالمدرب علي وهاب

الرياضة 2022/04/14
...

 كربلاء: حامد الكرعاوي 
 
نفى رئيس الهيئة الإداريَّة لنادي كربلاء خبر استقالة مدرب الفريق علي وهاب وأكد أنَّ الأخبار التي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي وبعض القنوات التلفزيونية ليست مؤكدة، فضلاً عن أنَّ إدارة النادي لم تتسلم أيَّ كتاب رسمي بخصوص هذا الأمر.
 وقال أحمد هدام في تصريح لـ”الصباح”: إنَّ الإدارة متمسكة بخدمات المدرب علي وهاب تثميناً للخدمات التي قدمها للفريق الكروي لاسيما أنه أسهم في إعادة العميد الكربلائي إلى مصاف الدوري الممتاز.
وأضاف أنَّ الإدارة تلقت الخبر عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وبعض القنوات المحلية، لافتاً إلى أنه تم الاتصال مع علي وهاب إلا أنَّ هاتفه كان مغلقاً، مضيفاً أنَّ المدرب كان بصحبة الإدارة في ضيافة محافظ كربلاء وحتى ساعات متأخرة لما بعد مباراة الناصرية.
وأشار هدام إلى أنه لم يسمع شخصياً أي موضوع يخص مغادرة وهاب للفريق وترك العمل، مبيناً أنَّ الإدارة تشيد بما قدمه وهاب خلال فترة تسلمه مهام القيادة الفنية لفريق كربلاء الكروي، منوهاً في الوقت ذاته بأنَّ النادي متمسك بخدماته ويطمح إلى أن تكون الفترة المقبلة نقطة انطلاق جديدة لوضع ستراتيجية  بشأن استعدادات الفريق لمنافسات الدوري الممتاز
 للموسم المقبل.
وختم هدام أنَّ الفترة المقبلة ستشهد لقاءات مكثفة مع محافظ كربلاء لرسم خطوط العمل من أجل أن يكون الفريق منافساً في الدوري وليس للمشاركة فقط كما في السنوات الماضية .