حكيم شاكر: ظلمنا في ثلاث مباريات متتالية

الرياضة 2022/04/16
...

 بغداد : الصباح الرياضي 
 
قال المدرب حكيم شاكر إن فريقه القوة الجوية تعرّض للظلم في مبارياته الثلاث التي خاضها ضمن البطولة الآسيوية أمام الجزيرة الإماراتي ومومباي الهندي وآخرها أمس الأول مع الشباب السعودي.
وذكر شاكر خلال المؤتمر الصحفي للقاء أمس الأول أمام الشباب السعودي والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين: أن الجوية أجبر منافسه على التراجع للخطوط الخلفية والدفاع بجميع لاعبيه في الكثير من أوقات المباراة وهو دليل تفوقنا برغم فارق الإمكانات الكبير بين الناديين، مبيناً أن الصقور كان قريباً جداً من فوز مستحق، إلا أن الثواني الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع خذلتنا ومنحت الشباب نقطة ثمينة.
وأضاف أن الجهاز الفني لم يوجه اللاعبين بالتراجع في الدقائق الأخيرة وأن ما حصل لا يمثل سوى اجتهادات فردية للاعبين في محاولة منهم للحفاظ على النتيجة والخروج بثلاث نقاط كان من الممكن أن تضعهم في أعلى سلم ترتيب المجموعة.
وأشار إلى أن الجوية وبرغم تعرضه للظلم في ثلاث مباريات متتالية لكنه لن يستسلم وسيقدم أفضل ما لديه في مواجهات الإياب الثلاث بعد أن وضع خطف بطاقة التأهل نصب عينيه لاسيما أنه يقف حالياً في وصافة ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط ومتخلفاً بفارق ثلاث نقاط عن الشباب المتصدر.
وفي ختام حديثه طالب شاكر إدارة الشباب السعودي والاتحاد الآسيوي بفرض عقوبات رادعة على اللاعب الأرجنتيني بانيكا لتعمده شحن أجواء اللقاء الأخوي بين الجوية والشباب فضلاً عن قيامه بحركة لا أخلاقية مع نهاية اللقاء.
تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الآسيوي اختار مدافع القوة الجوية البنمي رودريكو ميلير اللاعب الأفضل في لقاء الجوية والشباب. ومن المؤمل ان يلتقي الجوية والشباب مجدداً يوم غد الأحد ضمن جولة الإياب، بينما سيلاقي الجزيرة الإماراتي مومباي الهندي.