الزوراء يأمل باستعادة نغمة الفوز أمام أربيل

الرياضة 2022/04/16
...

 بغداد : حيدر كاظم
يأمل الزوراء باستعادة نغمة الفوز عندما يحل ضيفا على نظيره أربيل اليوم السبت في ختام منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الممتاز بكرة القدم، وسيكون ملعب فرانسو حريري مسرحا للقاء.
 
وعانى النوارس صاحب المرتبة الخامسة برصيد (46 نقطة)، من تذبذب النتائج والمستوى في الجولات السابقة، اذ لم يذق طعم الفوز منذ 5 مباريات على التوالي، آخرها التعادل أمام نفط ميسان سلبا، وبالتالي فانه يبحث في لقاء اليوم عن النقاط الكاملة من اجل تصحيح المسار ومصالحة الأنصار.
واتخذت إدارة نادي الزوراء قبل أيام عدة قرارات رداً على النتائج السلبية وتراجع الفريق في جدول المسابقة، أهمها فرض عقوبات مالية، وتوجيه إنذار نهائي لبعض اللاعبين البارزين، بهدف النهوض بواقع كرة النوارس والعودة بها مجددا إلى المنافسة والواجهة المحلية. ويغيب عن صفوف الفريق الأبيض امام أربيل كل من عباس قاسم ومازن فياض واحمد حسن مكنزي بداعي الحرمان، إضافة إلى مهدي كامل وحيدر أحمد، وذلك بسبب تراكم البطاقات الصفراء. وعلى الجانب الآخر يعول اربيل الذي يمتلك (32 نقطة)، على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية تسهم في الارتقاء للمراتب المتقدمة.
وحقق الأصفر فوزا مهما في الجولة السابقة على الكهرباء بنتيجة هدف واحد دون رد، وبالتالي فانه يأمل بان يواصل عروضه الجيدة في الآونة الأخيرة عبر بوابة الزوراء.