الكشف عن مواعيد الجولة 29 لدوري الكرة

الرياضة 2022/04/17
...

 بغداد: الصباح الرياضي
 
كشفتْ لجنة المسابقات في الاتحاد المركزي لكرة القدم عن مواعيد انطلاق مواجهات الجولة التاسعة والعشرين للدوري الممتاز الذي يتصدره الشرطة بفارق مريح أمام أقرب ملاحقيه الطلبة.
وبحسب الجدول الذي نشره الموقع الرسمي لاتحاد الكرة فان الجولة 29 ستنطلق بعد غد الثلاثاء باقامة مباراتين، الأولى يلتقي فيها النفط الباحث عن استعادة نغمة الفوز أمام الطلبة الوصيف صاحب العروض والنتائج المتميزة في الموسم الحالي، والثانية يحل فيها الديوانية الساعي إلى  الهروب من شبح الهبوط ضيفا على نفط الوسط الطامح لتعزيز موقعه في المربع الذهبي.
وتستكمل الجولة بخوض ثلاث مواجهات يوم الأربعاء المقبل، إذ يحل الزوراء ضيفا ثقيلا على نوروز، ويستضيف أمانة بغداد في ملعبه فريق القاسم، بينما سيحتضن ملعب الشعب الدولي لقاء المتصدر الشرطة وضيفه الصناعة.
وتستمر الجولة باقامة ثلاثة لقاءات أخرى يوم الخميس المقبل، حيث يستقبل الكرخ في ملعبه نفط ميسان، ويمني أصحاب الدار النفس بمواصلة صحوتهم وتحقيق فوز جديد يقربهم من مغادرة مناطق الخطر، بينما يخوض الضيوف المباراة بأريحية تامة بعد استقرارهم في مناطق الوسط.
ويشد الكهرباء الرحال صوب زاخو لملاقاة فريقها الكروي، ويستقبل ملعب الفيحاء مباراة الجريحين الميناء وسامراء صاحبي الترتيب التاسع عشر والأخير على التوالي.
وتختتم الجولة يوم الجمعة المقبل بمواجهة نفط البصرة وأربيل.
تجدر الإشارة إلى أن لجنة المسابقات قررت تأجيل مباراة النجف والقوة الجوية إلى إشعار آخر على خلفية إنشغال الأخير بخوض مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا.