الجوية يبحث عن نتيجة إيجابية أمام الشباب السعودي

الرياضة 2022/04/18
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
يبحث نادي القوة الجوية عن نتيجة إيجابية في مباراة اليوم أمام الشباب السعودي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا بكرة القدم، من أجل الإبقاء على حظوظه بالمنافسة على بطاقة الترشح للدور المقبل.
ويدخل الصقور لقاء اليوم برصيد (4 نقاط) من فوز على الجزيرة الإماراتي بهدف واحد دون رد وتعادل أمام الشباب السعودي بهدف لكل فريق، مقابل خسارة ليست بالحسبان ضد مومباي سيتي الهندي، وبالتالي فإنه يسعى لتقديم مستويات جيدة تؤهله لنيل نقطة إيجابية على الأقل، لتكون حافزاً له بغية مواصلة المشوار القاري بنجاح نحو بلوغ الدور الثاني.
المباراة السابقة بينت كثيراً من النقاط السلبية والإيجابية لكل فريق، وبالتالي فإن الأوراق أصبحت مكشوفة للمدربين، وفي المقابل فإن اللقاء أظهر قدرات الصقور وإمكانية الفوز على الشباب السعودي، الذي كان قريباً من الخسارة لولا مجاملة الحكم التايلندي الذي احتسب 6 دقائق كوقت بدل عن الضائع.
مدرب الجوية حكيم شاكر أكد في تصريحات إعلامية عقب نهاية المباراة السابقة قائلا: إن فريقه كان يستحق الفوز والنقاط الكاملة، بعد المستويات التي قدمها في المواجهة، مضيفاً أن النقطة أمام الشباب السعودي تعد مثالية، لاسيما أنها جاءت بعد الخسارة أمام مومباي الهندي.
وعلى الجانب الآخر يدخل الشباب السعودي متصدر المجموعة برصيد (7 نقاط) اللقاء بهدف الفوز وتعزيز موقعه، وهو يعول على عناصره المميزة من أمثال الأرجنتيني ايفر بانيغا والبرازيلي كارلوس جونيور ونواف العابد، لتحقيق هدفه المنشود بالتأهل المبكر إلى المرحلة المقبلة.