كربلاء والحدود يتصارعان على لقب دوري الأولى

الرياضة 2022/04/19
...

 بغداد: الصباح الرياضي
 
سَيكون ملعب الشعب الدولي مسرحا للمباراة النهائية التي تجمع كربلاء ونظيره الحدود اليوم الثلاثاء، من أجل تحديد هوية بطل مسابقة دوري الدرجة الأولى بكرة القدم.
وضمن الفريقان التواجد في الدوري الممتاز بالنسخة المقبلة بعد تصدرهما المجموعتين الأولى والثانية.
وأقام اتحاد اللعبة أمس الاثنين المؤتمر الفني الخاص بالمباراةِ النهائيّةِ لدوري الدرجة الأولى، بحضور النائب الأول لرئيس الاتحاد علي جبار، فضلاً عن ممثلِ نادي الحدود حازم تيموز ومدرب فريق كربلاء علي وهاب، وممثل اللجنة الأمنيّة عمر كاظم،  وأعضاء اللجنة التنظيميّة زهير ناظم وفلاح خشان.
 وتم الاتفاق في المؤتمر على أن يرتدي  الحدود في المباراة الزي الأحمر وحارس مرماه اللون الأصفر، بينما سيرتدي  كربلاء القميص الأخضر وحارس مرماه اللون الأسود، وفي حالة انتهاءِ المباراة بالتعادل في وقتها الأصلي يتم اللجوءُ إلى ركلات الجزاء الترجيحيّة لحسم النتيجة.
كما تمت الموافقة على فتح مدرجات الملعب للحضور الجماهيري، لا سيما لجماهير كربلاء، التي حرمت من متابعة مباراة فريقها الحاسمة أمام الناصرية، التي انتهت لمصلحة العميد بنتيجة (3-0).
من جانبه تحدث مدرب كربلاء علي وهاب قائلا: إن فريقه يسعى لتقديم مباراة كبيرة،  والظفر بدرع الدرجة الأولى، بعد أن نال بطاقة العبور لدوري الكبار، متمنيا ان يكون اللقاء بمستوى الحدث من خلال اللعب النظيف والمثالي وفي النهاية يفوز من يستحق. بدوره أعلن مشرف كرة الحدود حازم تيمور جاهزية فريقه لخوض لقاء اليوم والأمل يحدوه للفوز باللقب الذي سيكون حافزا للاعبين بغية الظهور المميز في الدوري الممتاز.