مهرجان كواتشيلا 2022

الصفحة الاخيرة 2022/04/19
...

  ترجمة: ثريا جواد
 
بعد انقطاع لمدة عامين، عاد قبل أيام مهرجان كواتشيلا للموسيقى والفنون إلى نهايته المرتقبة للفترة من (15* 24) نيسان الحالي، المهرجان الذي أقيم في صحراء في إنديو، كاليفورنيا اكتسب شعبية على مر الأعوام بسبب قواعد اللباس الجذابة التي تستحق الذكر على إنستغرام ومشاهدة جميع الضيوف من المشاهير والمطربين كجاستين بايبر بأغنيته" "Peaches ودانيال سيزر مع فرقة رقص البوب الدنماركية أكوا وتقديمها أغنية "باربي جيرل" الشهيرة وفرقة أركاد فاير الموسيقية الكندية المختصة في موسيقى إيندي روك والمغني البريطاني هاري ستايلز. 
كما وانضمت النجمة البريطانية الصاعدة أرلو باركس إلى الأميركية فيبي بريدجرز لأغنية ثنائية عبر المحيط الأطلسي وأداء لا يصدق لأغنية" "Graceland Too . 
 بعد احتلال المركز الأول في العام 2014 عاد آركيد فاير لتقديم عرض في البيئة الحميمة لخيمة موهافي في المهرجان وقدم أداءً شافياً ومبهجاً. أما مغني الراب البريطاني  Slowthai  فقد كان مسؤولاً عن واحد من أكثر الأيام متعة غير متوقعة وحفلة راقصة على أغنية "Barbie Girl" لأكوا  التي صدرت في العام 1997. واستمرت فرقة الروك البريطانية* الإيرلندية Idles  في كسب المعجبين الأميركيين بمجموعة رائعة، فضلاً عن عازف الغيتار مارك بوين وهو يغني في فستانه الأبيض المزركش الذي كان يرتديه كورت كوبين
في التسعينيات.