بعد غد.. انطلاق الجولة 21 لممتاز الصالات

الرياضة 2022/04/23
...

 بغداد: الصباح الرياضي 
 
تنطلق بعد غد الاثنين منافسات الجولة 21 لدوري كرة الصالات الممتاز، بإقامة 6 لقاءات، أبرزها مواجهة المتصدر نفط الوسط أمام نظيره الجنسية في قاعة التضامن.
وضمن عندليب الفرات الفوز بلقب الدوري للمرة التاسعة بعد موسم مميز، وبالتالي فإنه يأمل بأن يواصل عروضه المميزة عندما يواجه الجنسية الذي يتطلع لتصحيح المسار وتعويض خسارته في الجولة السابقة أمام نفط البصرة.
ويتربع نفط الوسط على قمة ترتيب المسابقة برصيد (57 نقطة)، بينما يأتي الجنسية في المركز السادس وله (29 نقطة).
وفي لقاء آخر تبدو حظوظ الشرطة أوفر للفوز وحصد النقاط الكاملة، نظراً للفوارق الفنية التي ترجحه على كفة منافسه نادي الظفر.
ويحتل القيثارة المرتبة الثانية برصيد (47 نقطة)، في حين يتواجد فريق الظفر بالمركز الحادي عشر وله (15 نقطة).
وفي بقية مباريات الجولة 21 يلعب الشرقية أمام المصافي ونفط البصرة وغاز الجنوب، بينما يحلّ الجنوب ضيفاً على المرور، في حين ستكون قاعة الشباب مسرحاً للقاء الجيش وأمانة بغداد.
وفي سياق متصل أسند الاتحاد الآسيوي مهمةً تحكيميةً جديدةً للحكمين حسن محمد وهاوكار سالار، لقيادةِ مبارياتِ التصفيات القارية لكرةِ الصالات التي ستنطلقُ في العاصمةِ الماليزية كوالالمبور منتصف شهر أيار المقبل.
وقال رئيس لجنة كرةِ الصالات والشاطئيّة علي عبد الحسين: إنَّ الاتحاد الآسيوي أرسلَ إشعاراً رسمياً بتكليفِ الحكمين حسن محمد وهاوكار سالار، للمشاركةِ في قيادةِ مباريات التصفيات القارية. 
وأضاف أنَّ ثقتنا عالية بقدراتِ حكامنا في النجاح، وإثبات كفاءةِ وتميز الحكام العراقيين في هذه المحافل المهمةِ لما يمتلكونه من براعةٍ في قيادةِ المُباريات  إلى بر الأمان، وأيضاً يعدُ هذا التكليف دليلاً على أحقيةِ حكامنا بالتواجد في أفضل البطولاتِ الآسيويّة والعالمية.