«ست أشواق أم القانونية»

الصفحة الاخيرة 2022/04/23
...

  بغداد: محمد إسماعيل
 
تستخدم الست أشواق كوميديا سوداء، ساخرة وهادفة، في تسليط الضوء على حالات الفساد، فضلاً عن المناشدات التي تلتمس خدمات إنسانية لمرضى السرطان والحالات المستعصية، على صفحتها “ست أشواق أم القانونية” في الفيسبوك والانستغرام. وقالت الست أشواق: “أنا موظفة قديمة، أسست الصفحة منذ أقل من عام، مستقطبة معجبين تجاوزوا المليون، في وقت قياسي”، مؤكدة: “تحيطني صديقتا العمل ختام، منظمة الأرشيف، واعتكاف، وسائق الدائرة سعدي دلف”.
وأضافت: “صفحة ست أشواق أم القانونية، تدعو إلى التعايش السلمي ونبذ الطائفية وتخفيف معاناة المواطنين ومحاولة ايجاد الحلول المناسبة للخروج من الأزمات”، لافتة: “استثمرت جمهوري الواسع بحملات إنسانية لمساعدة مرضى السرطان والضمور العضلي والحالات المستعصية”.
وأفادت: “كما تشمل الصفحة دور الموظف العراقي ويومياته في العمل الوظيفي والمصاعب التي تواجهه، وتلامس قضايا الفساد بطريقة ساخرة تصل إلى قلب المتابعين بشغف”، منوهة: “يحاول مخرجون وكتاب سيناريو التواصل مع كادر الصفحة لإنجاز مسلسل باسم “ست أشواق أم القانونية” يعرض على التلفزيون ومواقع السوشيال ميديا. 
وواصلت الست أشواق: “أنا مجرد موظفة كبيرة في السن أقدم محتوى ساخراً، من خلال تحريك صورتي المرسومة بالكاريكاتير، بعد أن مل المتابعون من رؤية الإعلاميين في تقديم الأخبار، بطريقة تقليدية”.