مدرب الكرخ: نتطلع للابتعاد عن المراكز المتأخرة

الرياضة 2022/04/26
...

  بغداد: حيدر كاظم 
 
أوضح مدرب الكرخ أحمد عبد الجبار أنَّ فريقه يتطلع لمواصلة نتائجه الإيجابية قبل ملاقاة نوروز ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لدوري الكرة الممتاز، من اجل الابتعاد عن المراكز المتأخرة وصراع الهبوط للدرجة الأدنى، لا سيما أنَّ الكناري حقق فوزين توالياً على سامراء ونفط ميسان.
وقال عبد الجبار لـ(الصباح): إنَّ الكرخ يسير بالطريق الصحيح نحو البقاء في دوري الأضواء، بعد أن تمكن من اجتياز سامراء ونفط ميسان بنجاح في الجولتين السابقتين، مما أسهم كثيراً بتحفيز لاعبيه معنوياً وإبعاد الضغوطات عنهم في المرحلة الحاسمة من عمر الدوري الممتاز.
وأضاف أنَّ الكناري عازم على مواصلة رحلة التقدم نحو الابتعاد عن المراتب المتأخرة وصراع الهبوط إلى الدرجة الأولى، بتواجد أسماء مميزة من اللاعبين الشباب.
عن المواجهة المقبلة أمام نوروز أشار اللاعب الدولي السابق إلى أنَّ جميع المباريات المتبقية تعد في غاية الصعوبة والأهمية والفوز فيها هدف لكل فريق، لا سيما الاندية المتواجدة في ذيل القائمة، كما أنَّ المنافس سيخوض اللقاء في أرضه وبين جماهيره، وهو قادم من تعادل ثمين أمام الزوراء، ولكن في المقابل فإن الكرخ عازم على الظهور بصورة جيدة بغية الخروج بنتيجة إيجابية وحصد النقاط
 الكاملة.
يذكر أنَّ الكرخ يقف في المركز السابع عشر برصيد (27 نقطة)، بينما يتواجد نوروز في الترتيب الثالث عشر وله (32 نقطة).