المصارعة يبدأ الاستعداد للتضامن الإسلامي

الرياضة 2022/05/31
...

 بغداد: أوس عبد الستار
 
دَخل منتخبنا الوطني للمصارعة الرومانية معسكرا تدريبيا داخليا في بغداد استعدادا للمشاركة في بطولة التضامن الاسلامي التي ستقام في تركيا شهر آب المقبل.
وقال عضو الملاك التدريبي علي نجاح في تصريح خص به "الصباح": إنه تم اختيار أبرز اللاعبين من أجل الدخول في معسكرين تحضيريين، الأول تحتضنه بغداد والثاني سيكون في إيران لكسب الخبرات وزيادة الاحتكاك بين مصارعينا وأبرز النجوم الإيرانيين.
وأضاف أن المعسكر التحضيري الثاني سيقام في مدينة الأحواز مركز محافظة خوزستان التي تعد معقل أبرز المصارعين والأبطال الذين يمتلكون مشاركات وإنجازات على الصعيدين العالمي والقاري، وسنحرص كجهاز فني على الاحتكاك بهم من أجل اكتساب الفائدة الفنية والتكتيكية .
وأوضح أن الملاك التدريبي للمنتخب الوطني طالب الاتحاد المركزي للعبة بارسال كتاب إلى الاتحاد الدولي (UWW) لمنحه الموافقة على المشاركة في البطولة التي ستضيفها العاصمة الرومانية بوخارست لكونها تقع في قارة أخرى.
وأشار إلى أن الملاك التدريبي المؤلف من هاشم جواد و نظيرمحمد علي وكريم خضير  سيتجه نحو اختيار عدد من المصارعين الذين يمتلكون حظوظاً لحصد إحدى الميداليات الثلاث للمشاركة في بطولة رومانيا الدولية في حال موافقة الاتحاد المركزي للعبة على المشاركة.