نجم عرب آيدول عمار الكوفي: أفضّل التأني في اختياراتي «النوع على حساب الكم»

الصفحة الاخيرة 2022/06/24
...

 الكوت: محمد ناصر
 
أطل عمار الكوفي في برنامج المواهب عرب آيدول في موسمه الثالث من العام 2014، ومن وقتها حظي باحترام وتقدير لجنة الحكام والجمهور.. فقد غنى بالعربي والكردي، وساعدته ضخامة صوته وعربه وحلياته في فتح باب النجومية أمامه على مصراعيه، ومن وقتها وهو ينحت في الصخر من أجل أن يكون لاسمه وقع في خارطة الغناء العراقي والعربي.
وقال الكوفي عن جديده: أطلقت مؤخرا أغنية بعنوان “صورلي” وهي من كلمات الشاعر المتألق رامي العبودي والحان وتوزيع ميثم علاء الدين، ومكس ماستر جاسم محمد ووتريات مجد جريدة، وناي وسام خصاف وقانون حسن فالح.
العمل جاء بعد أن استمعت إلى أكثر من أغنية، ومن أول جزء من “صورلي” اخترتها مباشرة ومن دون 
تفكير، كما أضاف، أن “الفكرة كانت جديدة، 
واللحن والكلام حديثان ومشوقان”. 
توقع الكوفي لهذه الأغنية النجاح، “والحمد لله فمنذ إطلاقها وهي تنال رضا واستحسان الجمهور، إذ وصلت قرابة مليوني مستمع تقريبا في أسبوعها الأول”، وفق تعبيره.
وتابع: لم أصور الأغنية بطريقة الفيديو كليب، لأني أردت فقط أن تكون “اوديو” لتأخذ نصيبها من الاستماع، ولا أعرف أنني سأصورها أم لا، أم أن الجمهور يريدها مصورة. 
وعن تفضيله الأغنية “السنغل”، أشار إلى أن تطلق أغنية تتعب عليها بين مدة وأخرى، أفضل من أن تطلق ألبوماً كاملاً، لأن الأخير مُتعب ومكلف ويحتاج إلى وقت وجهد أكبر، وقد لا يحالفه الحظ سواء بأغنية أو أغنيتين “لكنني أحاول أن أتأنى وأحسن الاختيار”، كما قال.  
وأكد الكوفي أن برامج المسابقات كان لها الدور 
الأهم في ظهوره للجمهور العربي، “لكن الاستمرارية تحتاج إلى تخطيط ناجح، والصعود بيانياً بشكل يضمن لك البقاء عند جمهورك ومحبيك”، بحسب رأيه.