«القوس والسهم» في بطولة أوزبكستان الدولية

الرياضة 2022/07/20
...

  بغداد : إحسان المرسومي 
 
اعلن اتحاد القوس والسهم مشاركته في بطولة أوزبكستان  الدولية التي ستجري هناك في  22 من آب المقبل بمشاركة العديد من الدول.
 وقال رئيس الاتحاد سعد المشهداني في اتصال مع ( الصباح ) من مدينة أنطاليا، :إنّ فريق القوس المحدب سيشارك في هذه البطولة بإشراف المدرب التركي إيرباي بأربعة لاعبين هم علي محيي وعلي حمد ومحمد جاسم وأحمد شاكر، مشيراً إلى أنّ المنتخب سيصل إلى مدينة أنطاليا خلال الفترة القريبة المقبلة للدخول في معسكر تدريبي يستمر قرابة الشهر قبل أن يشد الرحال إلى أوزبكستان .   
على صعيد آخر تواصل لاعبة القوس المركب فاطمة سعد تدريباتها في المركز التدريبي بمدينة أنطاليا التركية تحضيراً للمشاركة في بطولة التضامن الإسلامي التي تضيفها مدينة قونيا التركية مطلع آب المقبل . وأضاف المشهداني  أن لاعبة المنتخب فاطمة سعد تواصل تدريباتها في مدينة أنطاليا منذ مطلع تموز الحالي تحضيراً لمشاركتها في بطولة التضامن الإسلامي، لافتاً إلى أنّ بقية أعضاء الفريق بفعالية القوس المركب سيصلون مع الوفد المركزي للجنة الأولمبية بغية التئام الفريق في أنطاليا، منوهاً بأن لاعبي المنتخب في فعالية القوس المركب هم إسحق إبراهيم ومحمد محسن ووليد حميد . 
المشهداني بين أن اقتصار المشاركة على فعالية القوس المركب في بطولة التضامن الإسلامي يعود لصعوبة المنافسة في فعالية القوس المحدب بوجود أبطال عالميين من تركيا وإيران.