سبعة أوسمة لمعاقي تنس الطاولة في الملتقى السعودي الدولي

الرياضة 2019/03/27
...

جدة/ حسين الشمري*
 
 
حصد منتخبنا بتنس الطاولة سبعة اوسمة متنوعة اربعة منها ذهب واثنان فضة ووسام برونزي وضعته في المركز الاول حاليا بانتظار النتائج الفرقية  ضمن منافسات الفردي لبطولة الملتقى السعودي الدولي لرياضة المعاقين، وحل المنتخب السعودي في الترتيب الثاني فيما جاء المنتخب الفلسطيني ثالثا .  
 
الطائرة تكمل أضلاع المربع الذهبي
تأهل منتخبنا بالكرة الطائرة الى المربع الذهبي برغم خسارته امام منافسه المنتخب المصري بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل لاشيء وهي (17/25) نقطة و(15/25) نقطة و(14/25) نقطة في المباراة التي جرت بينهما في قاعة الجوهرة في مدينة الملك عبد الله الرياضية  بعد ان حل وصيفا في مجموعته الاولى بعد منتخب مصر صاحب المركز الاول، وكان منتخبنا قد حقق الفوز على منتخبي غامبيا والمغرب بعد ان هزم الاخير امس الاول بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل لاشيء وهي كالاتي (25/19) نقطة و(25/22) نقطة و(25/ 9) نقطة .
كرة الجرس تقترب من اللقب
واصل منتخبنا بكرة الهدف للمكفوفين نتائجه الجيدة وعروضه المميزة  بعد ان حقق منتخبنا فوزه الثالث صباح امس الاربعاء على شقيقه البحريني بنتيجة (10/صفر) عدم اهلية وكان منتخبنا قد فاز على منافسه المنتخب الفلسطيني بنتيجة (13/3) عدم اهلية في المباراة التي جرت بينهما امس الاول الثلاثاء في قاعة الخضراء ليقترب من حصد اللقب, ومن المؤمل ان يكون قد قابل منتخبنا منافسه الاردني عصر امس الاربعاء في القاعة نفسها. 
 
استحقاق بجدارة
وقال رئيس اتحاد تنس الطاولة سمير علي لطيف على خلفية احراز منتخبنا المركز الاول في البطولة بسبعة اوسمة متنوعة كان نصيب الذهب من حصة كل من عادل خالد وسعيد موسى ومنتظر فاروق وعبدالرحمن حكمت فيما كانت الاوسمة الفضية من نصيب عباس صالح وحسن حمزة اما الوسام البرونزي فقد ناله عبد الرحمن سلمان: انا في غاية السعادة والسرور وارى امامي اوسمة الفوز التي طرزت صدور لاعبينا وقد استحقوا المركز الاول بجدارة واستحقاق.
 
سعداء بالفوز
واعرب مدرب منتخب كرة الطاولة حسام حسين ولاعبوه اصحاب الاوسمة السبعة عادل خالد وسعيد موسى وفاروق منتظر وعبد الرحمن حكمت وحسن حمزة وعباس صالح وعبد الرحمن سلمان عن سعادتهم وهو يقطفون ثمرة جهدهم وتدريبهم الصحيح ليخطفوا المركزالاول بحصيلة جيدة من الاوسمة المتنوعة، وهم يتطلعون الى رفع غلتنا من الاوسمة في منافسات الفرقي.
 
طموحنا اللقب
وقال مدرب منتخب كرة الهدف صفاء فخري: ان طموحاتنا كبيرة جدا وهي تكمن في حصدنا للقب البطولة ان شاء الله وهذا ما نسعى الى تحقيقه على ارض الواقع وليس مجرد كلام .
واشار الى انه يقدم شكره الى جميع لاعبيه اضافة الى دعم اتحاد اللعبة بقيادة سعد عبد المجيد سيعطينا حافزا قويا لغرض تطويره ووضع المنتخب على الطريق لحصد الانجازات . 
* الناطق الاعلامي للجنة البارالمبية
402