إدارة الزوراء: باب التعاقدات لم يغلق بعد

الرياضة 2022/07/20
...

 بغداد: حيدر كاظم 
 
أكدت إدارة نادي الزوراء أن الباب لم يغلق بعد أمام تعاقدات جديدة لتعزيز صفوف فريقها الكروي بناء على رغبة الملاك التدريبي، منوهاً بأن المفاوضات مستمرة مع بعض العناصر المحلية والمحترفة لتدعيم الخطوط بأسماء مؤهلة لتمثيل النوارس في الموسم المقبل.
وقال الناطق الإعلامي لنادي الزوراء عبد الرحمن رشيد في تصريح خص به (الصباح): إن فريقه لم يغلق باب التعاقدات بعد في الميركاتو الصيفي، إذ يرصد العديد من اللاعبين، الذين يعتزم ضمهم، ولكنه لا يرغب في الإفصاح عنهم لحين إكمال إجراءات الصفقة بشكل رسمي.
وأضاف أن الإدارة منحت الجهاز الفني بقيادة المدرب أيوب أوديشو جميع الصلاحيات بما يخص الانتقالات، وهو بدوره قدم قائمة من اللاعبين بغية تعزيز بعض الخطوط بأسماء مؤهلة لتمثيل القلعة البيضاء في بطولتي الدوري والكأس.
وأشار إلى أن إدارة الفريق تعاقدت حتى الآن مع المهاجم علاء عباس وحسن عبد الكريم (قوقية) ولؤي العاني وعلي محمود وعلي يوسف وميثم جبار وحسن عاشور ومراد محمد ومصطفى محمد وأحمد عبد الحسين والسوري محمد عنز والبرازيلي برونو ليما والمغربي سفيان طلال، بينما تم تجديد عقود حسام كاظم والمحترف الموريتاني الحسن احويبيب وعباس قاسم، مبيناً أن هناك مفاوضات متقدمة مع بعض العناصر المحلية والمحترفة بهدف تدعيم الصفوف.
وأوضح رشيد أن الصفقات الجديدة ستكون إضافة مميزة للفريق الطامح إلى العودة لمنصات التتويج في الموسم المقبل.