فنيسا العليا: الساحة العراقيَّة مليئة بالإحساس

الصفحة الاخيرة 2022/07/22
...

 الكوت: محمد ناصر
 
بصوتها اللبناني الساحر فرضت فنيسا العليا، نفسها بقوة على الساحة الفنية، فتنوعت اختيارتها ودخلت إلى قلب الجمهور من دون استئذان.
والشابة الجميلة التي تنحدر من أهم الأسر الفنيَّة العريقة في لبنان كونها ابنة الموسيقار ايلي العليا كانت هواياتها وتوجهاتها سواء في الغناء أو التمثيل محط اهتمام ومتابعة الجميع. 
وتقول فنيسا لـ "الصباح": أحب الوقوف على المسرح سواء للغناء أو للتمثيل، وأن أخلق لحظة فرح عند الناس، فهذا الشيء يدفعني للشعور بالسعادة. 
وعن كونها من أسرة فنية، وإمكانية أن يكون الطريق أمامها سهلاً، تضيف فنيسا أن "كل طريق في هذه الحياة فيه من السهولة والصعوبة، لكن المهم في الأمر أن يسعى الإنسان ويُجد كي يصل إلى أهدافه.. وهذه هي المتعة واللذة".
ومن جديد الفنانة الشابة، أنها انتهت من تحضير أول أغنية خاصة لها، من كلمات وألحان زياد زرزور، وقررت طرحها قريباً في الأسواق وعلى منصات التواصل الاجتماعي كافة، كما تتابع أن "كل شيء في هذه الدنيا يتطور، وهذا شكل من أشكال التطور وعليَّ أن أواكب الفنانين من جيلي". 
وعن الأغنية العراقية تشير فنيسا إلى أن للأغنية العراقية الكثير من الإحساس، وأن الفنانين العراقيين يشكلون قدوة بالنسبة لي أكثر من كل الأجيال، لأن الساحة الفنية العراقية مليئة بالفنانين الكبار".