المنصوري يطمح لتمثيل المنتخبات الوطنيَّة

الرياضة 2022/07/22
...

 بغداد: الصباح الرياضي 
 
أعلن اللاعب المغترب في السويد حسين المنصوري طموحاته بتمثيل المنتخبات الوطنيَّة بكرة القدم في المدة المقبلة، لا سيما أنه يمتاز بإمكانات جيدة وقدرات تهديفية تؤهله لارتداء قميص بلده والدفاع عن ألوانه في البطولات الدولية.
يلعب المنصوري حاليا ضمن فريق  Landskron  Bois تحت 17 عاما في الدوري السويدي بفئة الشباب.
وتشير الإحصاءات إلى أنه سجل لفريقه 10 أهداف من 4 مباريات خاضها حتى الآن مع Landskron Bois، ويحتل حالياً صدارة قائمة هدافي الدوري بالتفوق على صاحب المركز الثاني بفارق 5 أهداف.
تجربة الاستعانة بلاعبي المهجر أثبتت نجاحات كبيرة في الفترة السابقة، لا سيما أنَّ المحترفين في الدوريات الأوروبية كانوا إضافة مميزة لصفوف منتخباتنا الوطنية، وأبرز من مثل البلد دولياً من المغتربين أحمد ياسين وياسر قاسم وعلي الحمادي وريبين سولاقا وجستن ميرام وفرانس بطرس وأمير العماري ومهند جعاز وأسامة رشيد، في حين ينتظر الشارع الرياضي بشغف موهبة مانشستر يونايتد الإنكليزي زيدان إقبال الذي لم يحصل على الفرصة المناسبة حتى الان، بينما تضم تشكيلة فريقنا الشبابي العديد من اللاعبين المحترفين وعلى سبيل المثال بلند حسن والكسندر اوراها والاي فاضل وغيرهم.
الملاعب الأوروبية مليئة بالمواهب العراقية التي تحتاج إلى الفرصة المثالية لإثبات جدارتها بارتداء قميص المنتخب والمنصوري أفضل
 مثال.