موضة التقليمات تعود بقوة هذا العام

الصفحة الاخيرة 2022/07/25
...

  الصباح: وكالات 
 
التقليمات موضة محببة لدى كثير من الفتيات، وقد برزت بشكل لافت في عروض ربيع وصيف 2022 حيث اعتمدتها الدور العالمية بأساليب وأنماط مختلفة. وخلال جولة سريعة على حسابات مدوّنات الموضة على إنستغرام، لفتتنا إطلالاتهن بهذه الصيحة الصيفية المرحة.
اختارت مدوّنة الموضة لانا الساحلي فستاناً عصرياً وناعماً من شانيل Chanel مقلّماً باللونين الأبيض والأسود. هو فستان عملي لمشاوير الشاطئ وإطلالاتك النهارية خلال فصل الصيف، خاصة إذا نسّقت معه حذاء رياضياً بتصميم 
عصري. 
اما مدوّنة الموضة والجمال لما العقيل تميزت بارتدائها تنورة ماكسي مقلّمة بخطوط عريضة متعدّدة الألوان من وحي صيحة قوس القزح من توقيع علامة زيمرمان Zimmermann، ونسّقت معها قميصاً أبيض وانتعلت حذاء سلايد باللون الأصفر من لورو بيانا Loro Piana.
 بدورها ارتدت مدوّنة الموضة فاطمة المؤمن فستان ماكسي مقلّماً باللونين الأبيض والأزرق بخطوط عمودية وأفقية ونسّقت معه حقيبة كتف باللون الأبيض. هو تصميم منعش بقصّته ولونه، يناسب المشاوير النهارية في الصيف. يمكنك أن تنسّقي معه صندلاً مسطّحاً باللون الأبيض لتزيدي من انتعاشه.
ومن الشخصيات التي اعتمدت صيحة التقليمات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي جيسيكا قهواتي التي نسّقت كروب توب باللونين الأبيض والأسود من سيلين Celine مع تنورة ميني باللون الأسود.
وسجلت ديما الأسدي إطلالة لافتة بصيحة التقليمات حيث تألقت بقميص باللونين الأحمر والأبيض نسقته مع تنورة من الجلد الأسود وجزمة متوسّطة الطول من الجلد الأسود أيضاً. وأكملت ديما إطلالتها بحقيبة ميني باللون الأحمر من برادا Prada.