الشرطة يطمح للابتعاد في الصدارة والزوراء يبحث عن التعويض

الرياضة 2019/04/03
...

بغداد/ علي الباوي
تنطلق اليوم مباريات الجولة الثانية من المرحلة الثانية لدوري الكرة الممتاز بلقاء قمة منتظر في ملعب الشعب الدولي يجمع المتصدر الشرطة وحامل اللقب الزوراء.
ويطمح الشرطة الى تحقيق نتيجة ايجابية تضمن له الابتعاد  في الصدارة فضلا عن الحفاظ على سجله خاليا من الخسارات منذ بداية الموسم، وكان القيثارة قد استهل مشواره في المرحلة الثانية بفوز صعب على مستضيفه نفط الوسط بهدف وحيد تكفل بتسجيله نجم منتخبنا الوطني مهند علي كاظم"ميمي".
من جانبه يطمح الزوراء الى مصالحة جماهيره وتعويض نتيجته المخيبة في الجولة السابقة التي انتهت بالتعادل مع الحدود بهدف لكل منهما، وتحقيق انتصار سيكون مهما في مسيرة الفريق المقبلة علاوة على الحاق الخسارة الاولى بالمتصدر.
ويبدو ان فارق النقاط الـ 13 بين الكتيبة البيضاء والشرطة يحتم على الفريق واللاعبين تقديم جهد مضاعف للظفر بنقاط المباراة كاملة من اجل الدخول في اجواء المنافسة على اللقب لاسيما ان الزوراء يمتلك لقاء مؤجلا من المرحلة الاولى امام الغريم التقليدي القوة الجوية، واذا ما تحقق الفوز في المباراتين فانه سيقلص الفارق مع النوارس الى 7 نقاط. 
وتستكمل مباريات الجولة يوم غد الجمعة باقامة ثلاث مواجهات الاولى ستجمع النجف في ملعبه امام البحري، في حين يحتضن ملعب الفيحاء لقاء نفط الجنوب والديوانية، في الوقت الذي يستقبل فيه امانة بغداد في ملعبه نفط الوسط.
وتستأنف لقاءات الجولة بعد غد السبت باجراء خمس مباريات، حيث يستضيف ملعب الصناعة لقاء النفط والحدود، ويحل الكرخ ضيفا على الميناء في ملعب الفيحاء، ويستقبل السماوة القادم من الجنوب نفط ميسان، فيما يتواجه الصناعات الكهربائية وفريق الحسين في ملعب التاجي، وسيكون ملعب الشعب الدولي مسرحا لمواجهة الطلبة والقادم من الشمال اربيل.
وتختتم منافسات الجولة بلقاء اخير يقام الاحد المقبل في ملعب التاجي بين الكهرباء والقوة الجوية.