صالح وعبد المهدي يبحثان تطوير مستوى الخدمات

الثانية والثالثة 2019/04/03
...

بغداد / الصباح
 
بحث رئيسا الجمهورية ومجلس الوزراء برهم صالح وعادل عبد المهدي، أمس الاربعاء، آخر المستجدات السياسية والامنية والتحديات الراهنة على الساحة العراقية، فضلاً عن الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للشعب العراقي بما يحقق طموحاته في العيش الكريم. 
يأتي ذلك في وقت أعلنت فيه رئاسة الجمهورية إرسال مشروع قانون حقوق شهداء جريمة القاعدة الجوية (سبايكر)، الى مجلس النواب لغرض مناقشته وإقراره.
وذكر بيان لرئاسة الجمهورية تلقته "الصباح"، أنه "جرى خلال اللقاء استعراض نتائج مؤتمر القمة العربية الذي انعقد في تونس مؤخراً، ولقاءاته مع القادة والمسؤولين"، مبينا أنه "تم التأكيد على أن أمن العراق واستقراره وسلامة ووحدة أراضيه حلقة مهمة في سلسلة منظومة الأمن القومي العربي".
وأضاف البيان "كما جرى خلال اللقاء بحث آخر المستجدات السياسية والامنية والتحديات الراهنة على الساحة العراقية، فضلاً عن الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للشعب العراقي بما يحقق طموحاته في العيش الكريم".
إلى ذلك، أفاد بيان رئاسي، بأن مشروع قانون حقوق شهداء جريمة القاعدة الجوية (سبايكر) عد ضحايا الجريمة شهداء سواء الذين عثر على رفاتهم أو المفقودون الذين لم يعثر على رفاتهم بعد، ويتمتعون بجميع حقوق الشهداء أسوة بأقرانهم في وزارة الدفاع.