مدافع الطلبة أحمد محمد: الأنيق سيستعيد عافيته في المرحلة الثانية

الرياضة 2019/04/05
...

حوار عماد البكري
اعلن مدافع الطلبة المشارك بالدوري الممتاز احمد محمد ان نتائج فريقه ستتغير نحو الاحسن في المرحلة الثانية وانه سيظهر بصورة مغايرة عن الصورة التي كان عليها في المرحلة الاولى، مشيرا الى ان فريقه استفاد من فترة التوقف بين المرحلتين ليعيد ترتيب اوراقه وتنظيم صفوفه وان المعسكر التدريبي للفريق الذي انتهى مؤخرا في محافظة السليمانية كان له اثر كبير في رسم ستراتيجيته المقبلة بعهدة المدرب الجديد القديم ثائر احمد الذي يعرف تفاصيل الطلبة الصغيرة والكبيرة ..اضافة الى تطوير الاداء البدني والفني للاعبين .
لكن جمهور الفريق ما زال غير مقتنع بوضع الفريق ونتائجه ؟
من حق الجمهور ان يغضب على فريقه وألا يقتنع بالنتائج لان الطلبة فريق كبير عود الجماهير العراقية على ان يكون في المقدمة دائما لكني اقول عليهم ان يصبروا علينا لان الدوري ما زال طويلا وان هناك مرحلة كاملة يمكن ان تتغير فيها الكثير من الاحداث والمراكز والفريق يمتلك مؤهلات النجاح وهناك اكثر من لاعب يمكن ان يضيف الفارق اضافة الى الروحية الحالية التي يتمتع بها الجميع  لان يقدموا المستوى المتميز .
الفريق لم يقدم في المرحلة الاولى ما يشير الى ما ذكرته وتعرض لهزات عدة ؟
لكنه في الوقت نفسه حقق نتائج جيدة وقدم مستويات كبيرة في اغلب مبارياته لكن الظروف المادية التي احاطت به والضغط النفسي اضافة الى سوء الحظ احيانا اثر فينا كثيرا وخسرنا مباريات كان يمكن ألا نخسرها وضاعت منا نقاطا كثيرة اثرت في ترتيبنا ..واننا عازمون هذه المرة على ان نعيد للطلبة اناقته المعهودة وان نظهر بالمستوى الذي يؤهلنا في تحقيق طموحات جماهيرنا خاصة اننا لم نبتعد كثيرا عن الفرق التي تحتل مراكز متقدمة والفارق بالنقاط ليس كبيرا وبالامكان تعويض ما خسرناه .
وماذا تتوقع للطلبة في المرحلة الثانية ؟
هدفنا ان نكون ضمن فرق المربع الذهبي وهو هدف نسعى بجد اليه بعد ان شفي عدد من لاعبينا من الاصابات واكتملت صورة الفريق بعد المعسكر التدريبي وتسلم الكابتن ثائر احمد مهمة تدريب الفريق خلفا للمدرب يحيى علوان وهناك وضع افضل للفريق واللاعبين، والادارة جادة في تجاوز الظروف الصعبة التي سبق ان مرت بنا في المرحلة الاولى والتوقفات التي اثرت فينا .
هل يتحمل الملاك التدريبي السابق التوقفات التي ذكرتها ؟
ابدا المدرب يحيى علوان من الاسماء الكبيرة وحاول بكل ما يملك ان يقوده بنجاح ويبعد به عن الضغوط والمشاكل الموجودة، لكن النتائج قد تاتي على عكس ما تخطط له او تتمناه ولا يمكن ان انكر ان بعض اللاعبين لم يقدموا المستوى المطلوب المتوقع منهم .
كيف تنظر الى الدوري وما قدمته الفرق في المرحلة الاولى ؟
الدوري العراقي قوي وفيه الكثير من عناصر الاثارة خاصة ان اكثر من فريق يطمح بلقب الدوري والفرق اغلبها كانت معدة بشكل جيد واستقطبت محترفين ولاعبين مميزين خاصة الفرق التي تمتلك المال لذا شهدنا مباريات كبيرة ومنافسة قوية بين اكثر من طرف واعتقد ان تصدر فريق الشرطة للمرحلة الاولى كان مستحقا عطفا على ما قدمه من مستويات .
انت شخصيا كنت على وشك التوقيع للزوراء قبل ان تتوجه للطلبة ؟
كانت هناك اتفاقات مبدئية مع اطراف في فريق الزوراء للانتقال اليه مطلع الموسم الحالي الا ان الظروف منعتني من ذلك بعد ان تاخرت في الحصول على الاستغناء من فريقي السابق الشرطة ..عموما الطلبة ناد جماهيري ايضا ووقعت له عن قناعة وانا سعيد بوجودي فيه .
لنعد الى مسيرتك السابقة والفرق التي مثلتها؟
البداية الاولى في الدوري الممتاز كانت من فريق القوة الجوية وبسبب قلة الفرصة حينها انتقلت الى للشرطة الذي لعبت له موسما واحدا قبل العودة من جديد للجوية الذي لعبت له خمسة مواسم متتالية قبل الانتقال الى اربيل موسما واحدا ثم العودة الى الشرطة لثلاثة مواسم ثم الطلبة هذا الموسم .