يد كربلاء يستضيف ديالى في الدوري الممتاز

الرياضة 2022/12/28
...

 كربلاء: حامد الكرعاوي 


يستضيف يوم غد الجمعة فريق كرة يد كربلاء رابع الترتيب برصيد 21 نادي ديالى الخامس برصيد 18 نقطة، سعياً من أصحاب الأرض للحصول على مركز متقدم في سلم ترتيب الدوري الممتاز.

وستقام اليوم أيضاً ثلاث مباريات أخرى، حيث يلاقي التجارة بلدية البصرة في قاعة المعارف، بينما يستضيف الشرطة فريق الكوفة في قاعة المركز الوطني، في حين يستقبل الكوت في ملعبه ضيفه الحشد الشعبي. وقال مساعد مدرب كربلاء إحسان علي راضي في تصريح لـ"الصباح الرياضي": إنَّ الفوز الأخير الذي تحقق خارج المحافظة على حساب نادي الكوفة أعطى حافزاً كبيراً لمواصلة نغمة الفوز، مضيفاً أنَّ المستوى الفني للفريق والخط البياني في تصاعد مستمر ونسعى للمحافظة على هذا المركز والبقاء في دائرة المنافسة ضمن فرق المسدس، مبيناً أنَّ الجهاز الفني بقيادة الكابتن إبراهيم خنجر يسير وفق المنهاج الذي وضعه شقيقه الدكتور رعد الذي يشرف حالياً على تدريب أحد المنتخبات الوطنية، مشيراً إلى أنَّ الفريق مكتمل الصفوف وبأتمّ الجاهزية لمباراة الغد. 

وفي سياق آخر تنطلق يوم غد الجمعة منافسات المرحلة الثانية لدوري أندية محافظة كربلاء للدرجة الثانية بكرة القدم، حيث يلتقي المتصدر نادي الأسرة مع ضيفه الهندية في ملعب الجماهير بينما يستضيف الغدير في ملعبه فريق الحر وتمتلك الفرق الأربعة حظوظاً متساوية للمنافسة على بطاقة التأهل.