مصطفى ناظم: علينا طي صفحة مباراة اليمن

الرياضة 2023/01/14
...

 البصرة: موفدو الصباح


شدّد مدافع منتخبنا الوطني لكرة القدم مصطفى ناظم على ضرورة طي صفحة مباراة اليمن التي انتهت بانتصار أسود الرافدين بخماسية بيضاء، والتفكير بما هو قادم، لأنَّ المرحلة المقبلة ستكون أصعب وأقوى، معرباً عن سعادته بتسجيله الهدف الأول خلال المواجهة الأخيرة من دور المجموعات.

وقال ناظم لـ(موفدي الصباح): إنَّ منتخبنا قدم أفضل مبارياته في المجموعة واستحق الفوز والنقاط الثلاث التي أهلته للصدارة وبلوغ المربع الذهبي، معبراً عن سعادته بإسهامه في تحقيق الانتصار أمام اليمن، من خلال تسجيله الهدف الأول الذي كان مفتاحاً للفوز. 

وأكد أهمية طي صفحة مباراة اليمن الأخيرة بايجابياتها وسلبياتها، من أجل التفكير والتحضير، قبل خوض الدور المقبل الذي سيكون أصعب وأقوى، مشيراً إلى أنَّ لاعبينا عازمون على مواصلة النتائج الايجابية، بغية الوصول لأبعد نقطة، والمنافسة على نيل لقب بطولة كأس الخليج العربي.

وأشاد ناظم في ختام حديثه بالحضور الجماهيري قائلاً: إنَّ الجمهور يعد من أهم عوامل نجاح البطولات، بتشجيعه المثالي والمؤازرة الكبيرة للاعبين، موضحاً أنَّ تواجده في مدرجات ملعب جذع النخلة يضيف نكهة مميزة للمباريات ويمنح فريقنا الحافز المعنوي لتقديم الأفضل.