حسام فوزي: بطولة الخليج تمثل مرحلة تحضيرية مهمة لمنتخبنا

الرياضة 2023/01/14
...

 البصرة : موفدو الصباح


يرى اللاعب الدولي السابق حسام فوزي أنَّ بطولة كأس الخليج العربي بنسختها الـ25 تمثل مرحلة تحضيرية مهمة في مشوار إعداد منتخبنا الوطني بكرة القدم للمسابقات الكبرى، مشيداً في الوقت ذاته بمستوى فريقنا عقب التأهل إلى المربع الذهبي.

وقال فوزي لـ(موفدي الصباح): إنَّ منتخبنا يسير بالطريق الصحيح، عطفاً على نتائجه في دور المجموعات تحت إشراف الإسباني كاساس، مبيناً أنَّ الأداء في تصاعد مستمر من مباراة لأخرى، على أمل أن تتواصل النجاحات في نصف نهائي البطولة.

واضاف،"لا نريد تحميل اللاعبين أكثر من طاقتهم، اذ في حال تحقيق اللقب، يعد ذلك في غاية الأهمية والسعادة بالنسبة للشارع الرياضي العراقي وتتويجاً للجهود، وان حصل العكس على الجميع من مسؤولين وإعلاميين وجماهير، مساندة الفريق والصبر على النتائج حتى تحقيق الأهداف المرسومة مستقبلاً".

وتابع" الجميع يعلم أنَّ المدرب كاساس غير مطالب بقيادة المنتخب لتحقيق لقب كأس الخليج، نظراً لقصر الفترة ما بين تسلمه المهمة وانطلاق البطولة، ولكن في المقابل أمامه الفرصة لبناء الفريق والارتقاء بمستوياته، من خلال الإطلاع على أداء اللاعبين في المسابقة، التي تعد بمثابة مرحلة تحضيرية لأسود الرافدين قبل خوض غمار المنافسات الكبرى.

وبشأن الحضور الجماهيري الكبير في مدرجات ملعب جذع النخلة أشار فوزي إلى أنَّ الشغف الموجود لدى الشعب العراقي باستضافة المسابقات ومتابعة المباريات له الأثر البالغ في إنجاح بطولة الخليج، مشيداً بأهل البصرة الذين كانوا مفخرة وعنواناً للكرم والطيبة.