شكرون: نسخة البصرة استثنائية وهدفنا اللقب

الرياضة 2023/01/15
...

 البصرة: موفدو الصباح الرياضي 


قال معاون مدير بطولة خليجي 25 عضو اتحاد كرة القدم محمد ناصر شكرون: إن النسخة الحالية للمسابقة استثنائية بتنظيمنا العالي وحضورها الجماهيري الكبير الذي زين مدرجات ملعبي جذع النخلة الدولي والميناء الأولمبي.

وقال شكرون في تصريح خص به موفدي "الصباح الرياضي" إن اللجنة المنظمة للبطولة بذلت ولا تزال تبذل جهودا كبيرة من أجل تذليل جميع العقبات أمام المنتخبات والوفود المشاركة سواء كانت إدارية أو فنية أو إعلامية، مبينا أن اللجنة تعمل بروح الفريق الواحد وهي في حالة استنفار تام سعيا لمعالجة الهفوات التي إن وجدت في بطولة البصرة الحالية فإنها طفيفة ولا تكاد تذكر.

وأشار إلى أن منتخبنا الوطني وبرغم افتقاده خدمات العديد من نجومه الأساسيين لكون البطولة لا تندرج ضمن أيام "فيفا دي" إلا أنه قدم مستويات جيدة للغاية بقيادة المدرب الإسباني خيسوس كاساس ما دفع الجماهير والنقاد للإشادة بتلك العروض الرائعة وترشيح أسود الرافدين لبلوغ المباراة النهائية وحتى التتويج باللقب بعد غياب طويل. وأضاف أن الجهاز الفني يتعامل مع كل مباراة على حدة، وأن تركيزه ينصب حاليا على معالجة أخطاء مرحلة المجموعات وتشخيص نقاط القوة والضعف لدى المنتخب القطري، متوقعا أن تشهد مواجهة يوم غد الاثنين ندية وإثارة بسبب الرغبة في انتزاع بطاقة التأهل الأولى للمباراة النهائية.

وختم شكرون حديثه بالتأكيد على أن حفل ختام البطولة لن يقل روعة عن حفل الافتتاح كما أنه سيشهد فقرات تراثية وثقافية وفنية منوعة تسعد عشاق اللعبة في جميع أنحاء الخليج والوطن العربي.