اليوم.. أسود الرافدين يختتم التحضير لمواجهة قطر

الرياضة 2023/01/15
...

  البصرة: موفدو الصباح الرياضي


يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم في الساعة الثانية عشرة من بعد ظهر اليوم الأحد آخر وحداته التدريبية في الملاعب الثانوية لمدينة البصرة الرياضية تحضيرا لملاقاة نظيره القطري غدا الاثنين ضمن الدور نصف النهائي لبطولة خليجي 25 المتواصلة فعالياتها في البصرة وتستمر لغاية التاسع عشر من الشهر الحالي.

وقال المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني الزميل محمد عماد زبير في تصريح خص به موفدي (الصباح الرياضي) إن منتخبنا الوطني سيخوض اللقاء بصفوف مكتملة بعد أن تم تصفير البطاقات الملونة، إضافة إلى أن جميع اللاعبين بأتم الجاهزية الفنية والبدنية.

وأشار إلى أن تدريبات اليوم ستكون مغلقة أمام جميع وسائل الإعلام بمختلف صنوفها، لكونها تشهد تطبيق بعض الجمل التكتيكية التي سيتم انتهاجها في لقاء الغد أمام العنابي القطري.

وأضاف أن منتخبنا يمر بأفضل فتراته حاليا نتيجة الدعم الكبير وحالة التفاهم العالية بين اللاعبين والملاك التدريبي فضلا عن الدعم الجماهيري الكبير، وهو ما انعكس إيجابا على مستويات اللاعبين الفنية داخل أرضية الميدان.

وتابع أن الجهاز الفني عكف خلال اليومين الماضيين على متابعة مباريات قطر الثلاث في مرحلة المجموعات وشخص نقاط الضعف والقوة لدى المنافس، وسيحاول وضع التكتيك المناسب الذي يمكن منتخبنا من اجتياز عقبة المنافس وبلوغ المباراة النهائية.

وأشار إلى أن بصمات المدرب الإسباني خيسوس كاساس ستظهر بشكل أكبر خلال الفترات المقبلة لأنه بات على دراية تامة بمستويات أغلب اللاعبين وهو دائم التركيز على محاولة وضع أساليب تتناسب مع إمكاناتهم الفنية.

وفي ختام حديثه أوضح زبير أن المدرب الإسباني كاساس سيكون وجها لوجه أمام وسائل الإعلام في تمام الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم الأحد في المؤتمر الصحفي الذي ستحتضنه قاعة فندق مناوي باشا بحضور قائد خط الدفاع مصطفى ناظم ومشاركة ممثلي وسائل الإعلام المحلية والخليجية.

تجدر الإشارة إلى أن منتخبنا الوطني تأهل متصدرا عن المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط جناها من تعادل أمام سلطنة عمان وفوزين على السعودية واليمن، بينما بلغ المنتخب القطري الدور نصف النهائي بعد حلوله ثانيا في المجموعة برصيد أربع نقاط حصدها من فوز على الكويت وخسارة أمام البحرين وتعادل أخير أمام الإمارات.