نسخة 26 ستقام في الكويت

الرياضة 2023/01/16
...

 بغداد: الصباح الرياضي


أشاد رئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم بالتنظيم العالي للنسخة الحالية في البصرة، معلناً في الوقت ذاته أن البطولة المقبلة (26) ستقام في الكويت العام 2024.

وقالَ حمد بن خليفة آل ثاني خلال المؤتمر الصفي العام لبطولة كأس الخليج في البصرة : "أقدم الشكرَ والتقدير للجمهور العراقيّ الذي كان من أهم ملامح النجاح للبطولة، وأبارك للعراق التنظيم الرائع والمميز الذي كان العلامةَ الفارقة، وأهنئ رئيس الاتحاد العراقي لكرةِ القدم عدنان درجال ومحافظ البصرة أسعد العيداني على الجهودِ السخيِّة التي بذلت لإنجاحِ البطولة التي كانت نسخةً استثنائية.

وأضاف آل ثاني أن النسخة المقبلة من بطولة كأس الخليج ستقام في الكويت، موضحاً أن تنظيم خليجي تم عن طريق تقديم الملفات لاختيار الدولة المستضيفة للبطولةِ، لافتاً إلى أن الاتحاد الخليجي يسعى إلى إقامةِ العديد من الاستحقاقات لتطوير كرةِ الخليج.

من جانبه أعرب رئيس اللجنة الإعلامية لخليجي 25 وعضو الاتحاد العراقي لكرة القدم أحمد الموسوي عن شكره وتقديره للاتحاد الخليجي لدعمه الكبير لإظهار النسخة الحالية بالشكل الأمثل، مضيفاً أن النجاح التنظيمي الذي شهدته النسخة الحالية سيلقي مسؤولية أكبر على مستضيف البطولة المقبلة. متمنياً الموفقية والنجاح للكويت في احتضانها لخليجي 26.