الحشد يلاقي الدفاع الجوي في قمة ممتاز السلة

الرياضة 2023/01/16
...

 بغداد: أوس عبد الستار


يخوض نادي الحشد الشعبي لكرة السلة مساء اليوم الاثنين، مواجهة صعبة أمام نظيره الدفاع الجوي عند الساعة 6 مساء تضيّفها قاعة الشعب الدولية ضمن منافسات المرحلة الثانية من الدوري الممتاز.

إذ يسعى الحشد صاحب المركز الثالث إلى مواصلة عروضه القوية، بعد تغلبه في الجولة الماضية على متصدر الدوري وبطل النسخة السابقة نادي النفط بنتيجة (85-73)، بدوره يأمل الوافد الجديد الدفاع الجوي متابعة نتائجه الإيجابية، مستفيداً من الزخم المعنوي بعد قرار الهيئة الإدارية للنادي إقالة الطاقم التدريبي السابق والتعاقد مع المدرب نضال غانم من أجل مزاحمة الفرق على لقب هذا الموسم.

وفي المباراة الثانية، يشد زاخو صاحب المركز السادس الرحال إلى محافظة النجف لملاقاة مضيّفه فريق التضامن بين أرضه في لقاء تنطلق أحداثه في الساعة 4 مساء، وعلى الرغم من صعوبة المباراة، أمام أبناء الشمال إلا أن أصحاب الدار يطمحون إلى الخروج بنتيجة مرضية، وفي المقابل يحاول الضيوف البرهنة على علو كعبهم من خلال خطف نقاط المنافسة، كما سيسبق انطلاق المباراتين، لقاء شباب الفرق ضمن منافسات الدوري المصاحب للممتاز.

 وكانت نتيجة مباراة ديربي محافظة كركوك الذي أقيم أمس الأول قد أسفرت عن تغلب غاز الشمال على نفط الشمال بنتيجة (104-98) وحصول لاعبه محمد حسن على لقب رجل المواجهة بتسجيله 17 نقطة و4 مناولات و22 متابعة واستحوذ على كرة واحدة.