سلّة النفط ..عين على (وصل) وأخرى على الدوري

الرياضة 2023/01/28
...

  بغداد:  إحسان المرسومي 


يسعى فريق النفط بكرة السلة إلى صدارة مجموعته في بطولة (وصل) وبالتالي الذهاب بعيداً في المنافسات التي يشارك في نسختها الأولى فرق خليجية وأخرى من غرب القارة الصفراء.

 وقال مدرب سلة النفط خالد يحيى في تصريح لـ (الصباح الرياضي ): إنَّ فريقه هو الأقرب إلى صدارة مجموعته لاسيما انه تعرض إلى خسارة واحدة أمام كوركان الإيراني التي جرت في طهران، مشيراً إلى أنَّ النفط تنتظره جولتان فقط تستأنفان في الـ 28 من أذار المقبل أولاهما أمام الرياضي اللبناني في بيروت والثانية اأام كوركان الإيراني في قاعة الشعب المغلقة . 

 وأضاف، أنَّ فريقه المتصدر لجدول ترتيب فرق الدوري الممتاز وبعد أن تمتع بإجازة قصيرة بسبب تدريبات منتخبنا الوطني الذي تنتظره المشاركة في التصفيات التمهيدية لنهائيات آسيا، سيعاود وبدءاً من اليوم السبت تدريباته اليومية في قاعة الشعب المغلقة، لافتاً إلى أنَّ جميع اللاعبين سيتواجدون في الحصص التدريبية باستثناء لاعبي المنتخب وأيضاً أحد المحترفين الذي منحناه إجازة وبالتالي سيقوم بتدريباته في بلده قبل أن يلتئم مع بقية اللاعبين تحضيراً لما تبقى من مباريات خلال المرحلة الثانية والتي ستنطلق في الثامن والعشرين من الشهر المقبل . 

وبين يحيى أيضاً أنَّ منافسات الدوري الممتاز قوية جداً هذا الموسم وأنَّ هناك ما بين أربعة إلى خمسة فرق متقاربة في الأداء ، تمنح المواجهات التي تقام بينها المتعة والإثارة والندية