اليوم.. اجتماع مرتقب بين اتحاد الكرة وكاساس

الرياضة 2023/01/29
...

 بغداد: الصباح الرياضي


يعقد الاتحاد المركزي لكرة القدم، اليوم الأحد، اجتماعاً مع الملاك التدريبي الإسباني بقيادة خيسوس كاساس، لوضع الخطوط العريضة لمشوار المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

وقال عضو اتحاد الكرة، رحيم لفتة،: إن "خيسوس كاساس وجهازه المساعد لم يغادر إلى إسبانيا لقضاء إجازته، بعد انتهاء خليجي 25 لغاية عودة رئيس الاتحاد عدنان درجال من الأردن، بغية عقد اجتماع مهم مرتقب مع الاتحاد لمناقشة إعداد المنتخب للمرحلة المقبلة" .

وأضاف: أن "الاتحاد طوى صفحة تتويج المنتخب بلقب خليجي 25، وسيبدأ العمل وفق برنامج جديد سيتم الاتفاق عليه مع الملاك التدريبي للمنتخب لتهيئته للاستحقاقات المقبلة" .

وأشار إلى أن "المدرب كاساس وجهازه المساعد حريصون كل الحرص على بناء منتخب مستقبلي عالي المستوى، من خلال برنامج سيضعه لأجل ذلك"، مبيناً أن "الاتحاد سيهيء لكاساس كل الظروف بغية إنجاح مهمته المقبلة" .

وأوضح لفتة، أن "الملاك الفني الإسباني يتابع عن قرب كل مباريات الدوري العراقي الممتاز، من خلال الحضور إلى الملعب وعبر التلفاز، لتشخيص اللاعبين والاطلاع على مستوياتهم خلال المنافسات لاختيار الأفضل لدعوتهم لتمثيل المنتخب الوطني" .

وكان كاساس وملاكه المساعد، قد باشروا عملهم فور انتهاء بطولة خليجي 25، التي جرت في البصرة، لتشخيص الخلل والثغرات التي رافقت أداء المنتخب خلال البطولة لمعالجتها ووضع الحلول المناسبة لتلافيها مستقبلاً.