هافال عبد العزيز رئيساً لاتحاد الريشة الطائرة

الرياضة 2023/01/29
...

  بغداد: نبيل الزبيدي


فاز هافال عبد العزيز برئاسة الاتحاد المركزي للريشة الطائرة خلال المؤتمر الانتخابي الذي عقد يوم أمس في مقر اللجنة الأولمبية ببغداد، بينما حصل ماجد عزيز على منصب نائب الرئيس وعضوية حيدر عبد الواحد عيسى وفان شوقي وصلاح رفيق وندى نبهان وأحمد علي السعيد، وفق قانون الاتحادات الرياضية 24 لسنة 2021.

وقال عضو الاتحاد العربي ورئيس اتحاد الريشة هافال عبد العزيز لـ(الصباح الرياضي): بعد طي صفحة الانتخابات سيتم خلال الشهر المقبل انطلاق النشاطات المحلية ومنها إقامة بطولة الدوري الممتاز وكذلك دوري الفئات العمرية، وسيتضمن الاجتماع الأول للمكتب التنفيذي الجديد تحديد مواعيد وأماكن إقامة تلك البطولات من أجل فسح المجال أمام المدربين لتهيئة اللاعبين بعد فترة توقف بسبب المشكلات التي رافقت عمل الاتحاد في العام الماضي وتجميد جميع نشاطاته. 

وأضاف: أنه وقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين وأن الهيئة الجديدة من أبناء اللعبة وهذا يسهِّل عملية التواصل مع المدربين واللاعبين ومعالجة المعوقات التي تواجه فترة الإعداد للاستحقاقات الخارجية.

وبيَّن عبد العزيز أن العراق له مكانة فنية وإدارية في الخارطة العربية للعبة، إذ حصد منتخبنا المركز الرابع في البطولة العربية للناشئين للرجال والنساء تحت 15 و17 سنة، وأحرز لاعبونا أربعة أوسمة ملونة في النسخة الماضية التي احتضنتها العاصمة الأردنية عمّان.