مدرب الصقور: هدفنا التأهل لممتاز الصالات

الرياضة 2023/01/30
...

 بغداد : أوس عبد الستار


أشاد مدرب فريق القوة الجوية بكرة الصالات بأداء لاعبيه بعد التغلب على الدفاع المدني بنتيجة (6 - 2) ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى لمجموعة بغداد.

وقال عباس الكعبي في تصريح خص به “الصباح الرياضي”: إن الفوز الذي تحقق على الدفاع المدني أعطى فريقه دفعة معنوية إلى الأمام، موضحا أن الهدف في الفترة المقبلة هو تقديم مستويات متميزة تسهم في التقدم أكثر إلى مراكز متقدمة سعيا إلى التأهل للدوري الممتاز.

وتابع أن المباراة كانت في غاية الأهمية وتم الإعداد لها مسبقاً من الناحيتين البدنية والفنية، لا سيما أن نتيجة المواجهة أسهمت في الابتعاد عن فرق القاع، وأقرب المنافسين الدفاع المدني، والاقتراب من صاحب المركز الثالث .

وأضاف أن الملاك التدريبي أعد خطة عمل مكثفة تعتمد على أساليب التدريب الحديثة التي تسهم برفع العامل البدني لدى اللاعبين وذلك بسبب تأخر فترة التحضير، إذ لم يكن أمامنا سوى أسبوعين قبل انطلاق

 الدوري.

وأشار إلى أن الانسجام الكبير وتصاعد الأداء وروح التعاون بدت واضحة المعالم على اللاعبين من جولة إلى أخرى سعياً للوصول إلى الجاهزية المثالية.

وفي بقية نتائج الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى تغلب الدفاع الجوي على الموارد المائية بنتيجة (5 - 1)، بينما تفوق السلام على أبو غريب (5 - 4).