فاطمة الدمخي: لا أُفضل الإعلام على الدراما

الصفحة الاخيرة 2023/02/09
...

 الكوت: محمد ناصر


أكدت نجمة الدراما الخليجية، الكويتية فاطمة الدمخي، أن دخولها الإعلام فتح أمامها الباب لإبراز موهبتها في هذا المجال، لكنها لن تترك التمثيل لأي سبب آخر كونها تفضل أن تجمع بين الاثنين.. وقالت الدمخي لـ "الصباح": إن "الدراما شهدت بداياتي ومن خلالها حققت الكثير، وكسبت محبة ورضا الناس. أما مجال تقديم البرامج فهو شيء جديد وممتع، رغم أنه لا يخلو من المصاعب".

وعندما سألناها عن ما يميز الاثنين أضافت: في البرامج أكون على طبيعتي، وأتحدث بانسيابية من دون قيود محددة، أما الدراما فهي محددة بقيود وكاركتر معين وبحسب النص، لذا أرى تجربتي مكملة لبعضها البعض والتوفيق من عند الله.

وعن جديدها للسباق الرمضاني المقبل أوضحت أن لدي عملاً واحداً بعنوان "في دروب السعي مظالم" وهو مسلسل من  قصة وسيناريو وحوار مشاري حمود العميري وإخراج محمد الطوالة، ومخرج منفذ محمد الفرج، وبروديوسر أحمد عبد الله.

وتابعت أن هذا العمل هو الوحيد لهذا العام، على أمل أن "اشتغل" في مسلسلات أخرى، لكن في الوقت نفسه فضلت النوع على حساب الكم.

وأضافت: في الحقيقة عرضت عليّ الكثير من الأعمال، لكنني لم أجد الشخصية التي تضيف لي، فالأدوار كلها رتيبة ومتشابهة ولا تحمل فكرة واضحة، "وهذا ما جعلني مقلة في بداية الموسم"، وصراحة أقول: كلما كبر الفنان ونضج فنياً، فلا بد أن تكون خطواته محسوبة وأن يتصاعد خطه البياني إيجابياً، "لأن طلوع السلم ليس مثل نزوله"، وفقاً لتعبيرها.

وكانت الدمخي قد قدمت الكثير من الأعمال طوال مسيرتها الفنية التي تنوعت بين مسرح ومهرجانات، ودراما، وإذاعة، ولقاءات.