أحمد خضير: الصقور يمتلك مقومات البطل

الرياضة 2023/02/12
...

 بغداد: حيدر كاظم


يرى المشرف الفني لكرة القوة الجوية أحمد خضير أن فريقه يمتلك مقومات البطل، وذلك عقب الفوز الذي تحقق للصقور على حساب الكرخ بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الممتاز.

وقال خضير لـ(الصباح الرياضي): إن فريقه تمكن من استعادة الثقة بانتصار ثمين على الكرخ، بعد الخسارة غير المتوقعة أمام نفط البصرة في الجولة السابقة، مشيدا بأداء اللاعبين الذين كانوا على قدر المسؤولية، وقدموا مباراة جيدة واستحقوا في النهاية الفوز والنقاط الكاملة.

وأضاف أن الصقور يعد العدة للمواجهة المقبلة التي تجمعه مع نظيره الصناعة لحساب الجولة الـ17، وهدفه مواصلة رحلة التألق واستعادة ريادة الترتيب، من خلال تحقيق الفوز والمضي قدما نحو المنافسة على لقب الدوري. 

وذكر أن فريقه يمتلك المقومات الكاملة للبطل، بتواجد جميع سبل النجاح، والبداية من الملاك التدريبي المثابر بقيادة قحطان جثير، الذي يعتمد على مجموعة مميزة من الأسماء التي تصنف ضمن لائحة الأفضل محليا سواء من المحليين أو الأجانب، ومرورا بجمهور القلعة الزرقاء الداعم الأساس وعنصر القوة واللاعب رقم 1 في المباريات التي يلعبها الصقور.

وعن التعاقدات الجديدة أوضح أن اللاعبين رسلان حنون وحسين فلاح والغاني أفري أكوا والنيجيري نيديفريكي إيفيونغ، يعدون بمثابة إضافة مميزة للصقور، إذ أثبتوا في ثاني مباراة رسمية لهم جدارتهم بارتداء قميص الفريق، على أمل أن يقدموا المزيد في اللقاءات المقبلة.