ناشئو اليد يلاقون الأزرق الكويتي

الرياضة 2023/02/23
...

 بغداد: الصباح الرياضي 


يلتقي منتخب الناشئين لكرة اليد نظيره الكويتي في الساعة الثالثة من عصر يوم غد الجمعة ضمن الدور الثالث من البطولة العربية الحادية عشرة التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان حتى الـ 28 من الشهر الحالي، ويلعب في اليوم نفسه منتخبا تونس مع السعودية تليها مواجهة صاحب الأرض منتخب الأردن أمام المغرب.

وكان منتخبنا قد خسر أمس مباراته الثانية في البطولة التي جرت في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين الأردنية أمام منتخب تونس بنتيجة 39 / 18 هدفاً، بينما خسر بمستهل مشواره أمام الأردن  بنتيجة 30 / 17 هدفاً . وقال المنسق الإعلامي للاتحاد حسام عبد الرضا : إنَّ إعداد منتخب الناشئين اقتصر على معسكر قصير استمر أسبوعين في النجف وتخلله إجراء عدد من المباريات التجريبية المحلية، لافتاً الى أنَّ جميع المنتخبات المشاركة أعدت منتخباتها بصورة جيدة معتبرة هذه البطولة محطة للاحتكاك لاسيما أن هدفها التأهل إلى كأس العالم المقبلة ، ونوه بأنَّ لاعبي منتخب الناشئين تم اختيارهم في ضوء منافسات قصيرة لم تتعد أيام قليلة وقد تم زجهم في بطولتين منها مسابقة العرب للناشئين . 

على صعيد متصل ، أعلن الاتحاد العربي لكرة اليد عن تسمية رئيسة اللجنة النسوية في الاتحاد العربي لكرة اليد العراقية اعتبار محمد ، عضو  باللجنة الفنية المشرفة على البطولة العربية الـ 11 لمنتخبات الناشئين .