طاولة غاز الجنوب تتصدر التجمع الأول

الرياضة 2023/02/26
...

  بغداد: الصباح الرياضي


تصدر فريق غاز الجنوب منافسات تجمع بطولة أندية العراق للدرجة الممتازة لتنس الطاولة الذي استضافته قاعة التضامن النجفي بمشاركة 12 ناديا هي السليمانية وأكاد ونادي كويا وغاز الشمال ودربنديخان وآشتي والصناعة والجيش والحشد الشعبي والنجف وذي قار التخصصي وغاز الجنوب .

وقال مدرب فريق غاز الجنوب بتنس الطاولة عقيل جبار لـ(الصباح الرياضي): إننا نجحنا بتحقيق العلامة الكاملة في هذا التجمع من دون أي خسارة وتحقيق نتائج جيدة أهلتنا لتصدر ترتيب الفرق بكل جدارة واستحقاق، مبينا أن الوفد تألف من عمار حسن رئيسا واللاعبين حسين عقيل وبختيار قادر وسيوان أحمد.

وأضاف، أن هدفنا الحفاظ على النتائج خلال التجمع الثاني الذي من المقرر إقامته في بغداد وسيتم تحديد موعده لاحقا، مشيرا إلى أن هذه الفترة ستشهد تكثيف الوحدات التدريبية من أجل ضمان الفوز بلقب الدوري للموسم الثاني على التوالي.

وأكد جبار أن مباريات التجمع الأول شهدت تواجد لاعبين متميزين من الشباب يمكن لمدربي المنتخبات الوطنية الاستفادة من طاقاتهم وهذا يدل على أن اللعبة تشهد انتشارا واسعا لاسيما بعد ارتفاع عدد الأندية المشاركة في هذه النسخة مقارنة بالبطولات الماضية مما يحفزنا على تقديم الأفضل، مشيدا بعمل الاتحاد وحرصه على إقامة النشاطات المحلية في أوقاتها المحددة.

وكان اتحاد تنس الطاولة قد أعلن ترشح الفائز الأول والثاني في الدوري الممتاز للمشاركة في  بطولة الأندية العربية التي ستقام في العراق وتحديدا في محافظة السليمانية خلال شهر أيلول المقبل .