الكوت يخسر أمام سوق الشيوخ

الرياضة 2019/04/13
...

الكوت / حسن شهيد العزاوي
في مباراة حسم التأهل للمنطقة الجنوبية عزز فريق سوق الشيوخ تصدره للمجموعة بعيدا عن كل منافسيه وأجل احتفالات جماهيرالكوت وهو يلعب على ارضه.
جرت المباراة بكل هدوء وكانت اغلب الكرات في وسط الملعب، ولاحت ثلاث فرص خطيرة لسوق الشيوخ، الاولى بكرة راسية ذهبت فوق العارضة، فيما ذهبت الثانية الى جانب القائم، فيما ترجمت الثالثة الى هدف جميل في تمام الدقيقة 23 من عمر المباراة اثر انفراد مهاجم سوق الشيوخ وسددها صوب المرمى.
وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول اعلن حكم المباراة عن ركلة جزاء لصالح الكوت، تمكن المهاجم عي عبد ذياب من تسجيل هدف التعادل وهو الهدف السابع في سجله ضمن الدوري.
الشوط الثاني كان مثيرا بعض الشيء حيث استطاع سوق الشيوخ تسجيل الهدف الثاني من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ، وبعد لحظات تمكن سوق الشيوخ من تسجيل هدف ثالث جميل، ومن هجمة منسقة ومنظمة من جهة اليمين مررها عرضية ليستقبلها مهاجم الكوت بسهولة ويسددها صوب مرمى الشيوخ مسجلا الهدف الثاني للكوت، وفي ظل المحاولات المتكررة من قبل الكوت للخروج بنتيجة التعادل الذي يعني تاهل الكوت جاء الهدف الرابع لسوق الشيوخ ليقضي على امال الواسطيين لتنتهي المباراة بفوز سوق الشيوخ باربعة اهداف مقابل هدفين للكوت.
وبهذه النتيجة ارتقى سوق الشيوخ للمركز الاول ضمن مجموعته فيما بقي الكوت بالمركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن الزبير وهو بانتظار حسم الاتحاد المركزي لكرة القدم لنتيجة مباراة الكوت وسكر ميسان والتي انهاها الحكم في الدقيقة 57 بعد اعتداء على حكم المباراة وكانت النتيجة التعادل بهدف واحد لكل منهما، وفي حال صدور القرار المتوقع بخسارة سكر ميسان وفوز الكوت بثلاث نقاط ستؤهله للمركز الثاني المؤهل للتصفيات النهائية للمنطقة الجنوبية.