ثلاثة ملفات على طاولة وزير الصحة

العراق 2023/03/27
...

 بغداد: الصباح


عقد وزير الصحة، صالح مهدي الحسناوي، أمس الأحد، اجتماعاً موسعاً مع الوكلاء والمديرين العامين، لمناقشة ثلاثة ملفات مهمة، تنفيذاً لأولويات البرنامج الحكومي. 

وذكر بيان للوزارة أنه "تنفيذاً لأولويات البرنامج الحكومي والوزارة ولتقديم خدمات طبية متميزة للمواطن، ترأس وزير الصحة اجتماعاً موسعاً مع الوكلاء والمديرين العامين لمركز الوزارة ودوائر الصحة في بغداد بمقر الوزارة".

وأوضح الحسناوي خلال الاجتماع، أن "الهدف من عقد الاجتماع هو تنفيذ أولويات البرنامج الحكومي في المجال الصحي، وأهمها إعادة تأهيل المؤسسات الصحية وإكمال مشاريع المستشفيات قيد الإنجاز ‎والمتابعة المستمرة لمراحل العمل بصورة مباشرة من المعنيين في مركز الوزارة ودائرة الصحة".

ولفت إلى أن "الاجتماع يهدف إلى متابعة عمل الملاكات المختلفة في المؤسسات الصحية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمراجعين، إضافة إلى التركيز على الاستعدادات لموسم الصيف وتهيئة المستلزمات الطبية وتوفير الأدوية لتقديم خدمات متميزة للمواطنين".

وتمَّت، خلال الاجتماع، مناقشة عدة ملفات مهمة خلال الاجتماع، أهمها المعوّقات التي تواجه عمل المؤسسات الصحية وتذليلها بهدف تطوير وتحسين الخدمة المقدمة للمرضى والمراجعين والراقدين في المؤسسات الصحية خدمةً للصالح العام.

تحرير: مروة ستار