حسام فوزي: عازمون على إعادة أربيل للمنافسة

الرياضة 2023/04/02
...

  بغداد: الصباح الرياضي


عبر عضو الملاك التدريبي المساعد لنادي أربيل حسام فوزي عن طموحاتهم للعودة بالفريق الكروي الأول إلى موقعه الحقيقي منافسا بقوة في البطولات المحلية بالفترة المقبلة، مشيدا بأداء لاعبيه عقب الفوز الذي تحقق على حساب الكهرباء مؤخرا، معربا عن أمله أن تكون هذه المباراة انطلاقة جديدة للأصفر في دورينا.

ونجح أربيل في تحقيق فوز ثمين على الكهرباء بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في مباراة مؤجلة من دوري الكرة الممتاز، وبهذه النتيجة رفع القلعة الصفراء رصيده إلى النقطة (25)، محتلا المركز الرابع عشر.

وقال فوزي لـ(الصباح الرياضي): إن فريقه قدم مباراة جيدة وكان الطرف الأفضل في مواجهة الكهرباء، وبذلك استحق الفوز والنقاط الكاملة، التي أسهمت في تعزيز الثقة لدى اللاعبين.

وأضاف أن هذه النتيجة تعد بمثابة الحافز المعنوي الكبير للفريق من أجل مواصلة التقدم نحو نيل مرتبة جيدة في نهاية المطاف، لا سيما أن الفوز تحقق على حساب أحد أضلاع المربع الذهبي.

وأشار نجم منتخبنا الوطني السابق إلى أن المرتبة الحالية لا تليق بسمعة الأصفر المتوج بلقب الدوري في 4 مناسبات أعوام 

(2007 - 2008 - 2009 - 2012)، ولذلك فإن هدف الجهاز الفني هو قيادة فريق أربيل إلى تحقيق نتائج إيجابية والعودة به إلى مكانه الحقيقي منافسا بقوة في البطولات المحلية.

يذكر أن الجهاز الفني لكرة أربيل يتألف من عباس عبيد مدربا يساعده كل من حسام فوزي وعبد القادر حسين، بينما يتولى جودت سليمان مهمة تدريب حراس المرمى.