الصقور يطمح للتحليق مجدداً بمواجهة كربلاء

الرياضة 2023/04/04
...

  بغداد: حيدر كاظم 


تُختتم اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الـ22 من دوري الكرة الممتاز، بإقامة مباراتين، إذ يحل القوة الجويَّة ضيفاً على كربلاء سعياً منه لاستعادة الصدارة، بينما يلتقي أربيل أمام نفط ميسان.

في المباراة الأولى سيحاول الجوية الذي يتخلف بفارق نقطة واحدة عن الشرطة صاحب المركز الأول اجتياز مواجهة اليوم بنجاح من أجل استعادة الصدارة، معتمداً على نجومه الذين جلهم في صفوف المنتخبات الوطنية من أمثال إبراهيم بايش وحسن رائد وفهد طالب ومنتظر عبد الأمير ومحمد علي عبود وغيرهم، في حين سيفتقد إلى خدمات اللاعب حسين جبار بداعي الإصابة. وعلى الجانب الآخر يستند العميد الكربلائي إلى الحافز المعنوي عقب الفوز الأخير الذي تحقق أمام الطلبة، وهو ما أنعش حظوظه كثيراً وأعاد الثقة للاعبيه، ولذلك يأمل مدربه حيدر عبودي بأن يظهر فريقه بالمستوى الفني المطلوب، وأن يحافظ على ما قدمه في الجولة السابقة، بغية الخروج بنتيجة إيجابية تعزز من موقفه في سلم الترتيب. وفي لقاء ثان يدخل أربيل ونفط ميسان اللقاء برغبة مشتركة في تحقيق الفوز حفاظاً على ما قدمه كل فريق خلال الجولات الأخيرة، ويعول الفريق الشمالي على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الانتصار الثالث له توالياً.

من جانبه يقدم نفط ميسان مستويات مميزة تحت قيادة مدربه عدي إسماعيل، إذ حصد 7 نقاط من أصل 9 في آخر 3 لقاءات لعبها في الدوري، كما نجح الفريق بالعبور إلى الدور الثمن النهائي من بطولة كأس العراق بتغلبه على نظيره نوروز بهدفين مقابل هدف واحد، وتنتظره مواجهة مهمة في الرابع عشر من نيسان الحالي، بعد أن أوقعته القرعة أمام كربلاء.